فيلاش بواش مدرب تشيلسي: الفوز على مانشستر سيتي أعادنا لدائرة المنافسة

Monday 30 November -1 12:00 am
فيلاش بواش مدرب تشيلسي: الفوز على مانشستر سيتي أعادنا لدائرة المنافسة
----------

        

قال المدرب البرتغالي أندري فيلاش بواش المدير الفني لفريق تشيلسي إن فريقه عاد إلى دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم من خلال الفطوز 2/1 على المتصدر مانشستر سيتي مساء أمس الاثنين.

وألحق تشيلسي بفريق مانشستر سيتي الهزيمة الأولى له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 38 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب وسبهع نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث.

وجاء هدف الفوز عن طريق ضربة جزاء سددها فرانك لامبارد قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

وقال فيلاش بواش إن الفوز منح تشيلسي الارتياح والاطمئنان بشأن الدخول مجددا في دائرة المنافسة مع فريقي مانشستر على لقب الدوري.

وقال المدرب البرتغالي "كان فوزا جيدا ساهم في تغيير شكل التحدي الذي نخوضه في الدوري الإنجليزي. سبع نقاط لا تعني شيئا في الدوري الإنجليزي في ظل وجود العديد من الفرق المنافسة على اللقب".

وأضاف "أعتقد أننا نحتاج أن نبني على ما نفعل. بعد مسيرتنا السيئة ، استعدنا ثقتنا التي تنمو من مباراة لأخرى وقدمنا عرضا جيدا أمام الفريق المتصدر صاحب الأرقام القياسية".

وأوضح فيلاش بواش "الفوز باللقب يعتمد على ما سنواصل تقديمه. الحقيقة أن العديد من الفرق تنافس على اللقب. توتنهام ينافس وليفربول فريق قوي وصلد وأرسنال يتقدم من الخلف لينعش آماله في المنافسة على اللقب".

DPA ©