فياريال يتعادل مع سوسيداد بهدف لمثله

Monday 30 November -1 12:00 am
فياريال يتعادل مع سوسيداد بهدف لمثله
----------


منح ماركو روبن فريقه فياريال المتراجع نقطة بعد التعادل 1-1 مع ضيفه ريال سوسيداد الذي انهى اللقاء بعشرة لاعبين في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وتلقى فياريال اربع هزائم متتالية في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا واحتل المركز الاخير في مجموعته بالبطولة الاوروبية بدون نقاط الاسبوع الماضي وتأخر بهدف أمام سوسيداد في بداية الشوط الثاني باستاد مادريجال.

واحرز ميكل ارانبورو هدف سوسيداد بعد مجهود فردي ومن اول محاولة لفريقه على المرمى بعدما سيطر اصحاب الارض على الكرة وتراجع الفريق الزائر للدفاع بعد طرد لاعب الوسط جوركا ايلوستوندو لتلقيه الانذار الثاني في الدقيقة 62.

وادرك المهاجم الارجنتيني روبن التعادل بعد عشر دقائق لفياريال الذي يفتقد جهود الهداف المصاب جوسيبي روسي.

ويقبع فياريال في المركز السابع عشر بالقائمة التي تضم 20 فريقا برصيد 15 نقطة من 15 مباراة ولا يفصله عن منطقة الهبوط سوى فارق الأهداف.

وسجل ناتشو نوفو لاعب رينجرز الاسكتلندي السابق هدفين ليقود سبورتنج خيخون للفوز 3-1 على رايو فايكانو الصاعد حديثا لدوري الاضواء والذي تلقى هزيمته الرابعة على التوالي.

وتغلب خيتافي على غرناطة الصاعد حديثا 1-صفر بفضل هدف سجله فرانشيسكو كاسكيرو في الدقائق الاخيرة.

وانتزع برشلونة حامل اللقب صدارة المسابقة بفارق الاهداف عن غريمه ريال مدريد بعد تغلبه عليه 3-1 في مباراة القمة أمس السبت.

ويتساوى برشلونة برصيد 37 نقطة مع ريال مدريد لكنه لعب 16 مباراة مقابل 15 مباراة لريال.

ويحتل بلنسية المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد خسارته 2-1 أمام ريال بيتيس أمس السبت.