عناوين الصحف بعد خروج برشلونة وتأهل تشيلسي الى نهائي الابطال

Monday 30 November -1 12:00 am
عناوين الصحف بعد خروج برشلونة وتأهل تشيلسي الى نهائي الابطال
----------

 

تصدر خروج برشلونة الاسباني على يد تشيلسي الانكليزي في عقر داره في الكامب نو من دوري ابطال اوروبا عناوين الصحف الصادرة اليوم في اسبانيا وانكلترا واوروبا. واستطاع تشيلسي الانتقام من النادي الكاتالوني الذي أخرجه من البطولة في نصف نهائي العام 2009 وحقق الفوز بنتيجة 3-2 من مجموع المباراتين ليصل الى نهائي ميونخ في 19 أيار بانتظار هوية الخصم الذي سيتحدد اليوم بين البايرن وريال مدريد. وفي الوقت الذي توقعت الغالبية وصول البلوغرانا الى النهائي هذا الموسم على حساب تشيلسي عقب الموسم المتذبذب الذي يمر فيه البلوز، كانت المفاجأة عكس ذلك.


وأبرز ما جاء في العناوين:

ماركا المدريدية: عنونت في منتصف الصفحة "أنت لا تفشل" في اشارة منها الى ريال مدريد الذي يواجه البايرن اليوم. البرنابيو يتعهد دعم القائد ورونالدو للوصول الى النهائي عقب الخروج المدوي والغريب للبرشا. مورينيو: نستحق أن نصل الى ميونخ. الكرة الذهبية بين يدي رونالدو.
انتقام قاس من هدف انييستا (في العام 2009). البرشا يتحطم امام تشيلسي الذي لعب 54 دقيقة بعشرة لاعبين. ميسي يضيع ركلة جزاء ويصيب العارضة. توريس ينهي الامور.


سبورت الكاتالونية: البرشا يخرج ورأسه مرفوع. كم هي غير عادلة كرة القدم. فورزا بارشا. البرشا يعود ويتحطم بسبب سوء الحظ في اليوم الاكثر حزنًا لميسي الذي أهدر ركلة جزاء وأصاب العارضة. غوارديولا يعلن انه في الايام المقبلة سيقرر مستقبله مع البرشا وروسيل يفتخر يالفريق والجماهير.


ذي صن البريطانية: تلاعبت في الكلمات وكتبت "هل تصدق ذلك" Can Nou believe it اشارة منها الى ان تشيلسي تأهل في الكامب نو Camp Nou. تشيلسي بعشرة لاعبين يخرج البرشا ولامبارد يؤكد ان هذه كانت أجمل اللحظات في حياته. تيري يُطرد، ميسي يهدر ركلة جزاء، تشيلسي الى نهائي الابطال ولكن الامر الذي لا يصدق ....... توريس يسجل.


دايلي مايل البريطانية: برشلونة 2 - تشيلسي 2 (2-3 المجموع): البلوز الشجعان يصارعون ويصلون الى النهائي مع هدف توريس المفصلي بعد التعافي من غضب طرد تيري.


أس المدريدية: ميسي أضاع نهائي الحلم. ينتظر تشيلسي في ميونخ مباراة من دون تيري، ايفانوفيتش، راميريس وميريليس. البرنابييو سينتفض خلف الريال من اجل مؤازرة الفريق في طريق الحصول على الكاس العاشرة في تاريخ النادي.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية: أنت تشجع البرشا، اذًا انت أجمل شيء في الوجود. على البرشلونيين أن يفتخروا بفريقهم الذي قدم داء رائع ولكن الكرة خذلته. 845 95 مشجع واكبوا فريقهم حتى الرمق الاخير. ميسي أهدر ركلة جزاء وسدد الكرة في العارضة. تشيلسي قدم مباراة دفاعية قوية بامتياز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37. توريس يقضي على المباراة.


ليكيب الفرنسية: تشيلسي البطولي. تشيلسي يتأهل الى نهائي دوري الابطال بإقصائه برشلونة وميسي رديئين في الكامب نو. النادي الانكليزي على موعد في ميونخ في 19 ايار امام الريال او البايرن.