تيري قائد تشيلسي يعترف انه استحق البطاقة الحمراء امام برشلونة

Monday 30 November -1 12:00 am
تيري قائد تشيلسي يعترف انه استحق البطاقة الحمراء امام برشلونة
----------
 رويترز
قال جون تيري قائد تشيلسي الانجليزي إنه كان يستحق البطاقة الحمراء التي غادر بمقتضاها الملعب في اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وصعد تشيلسي الى نهائي كبرى بطولات الاندية الاوروبية على حساب برشلونة الاسباني بفوزه في مجموع مباراتي الذهاب والاياب 3-2.
وكان الحكم قد أشهر بطاقة حمراء مباشرة في وجه تيري بعد ان ضرب بركبته اليكسيس سانشيز لاعب برشلونة في الدقيقة 37 وسوف يغيب عن المباراة النهائية امام ريال مدريد أو بايرن ميونيخ يوم 19 مايو المقبل.
وقال تيري لتلفزيون سكاي سبورتس "بدا الوضع سيئا في الاعادة التلفزيونية. رفعت ركبتي وهو ما لم يكن ينبغي ان أفعله. لا يمكن ان أشكو."
واضاف تيري الذي أهدر ركلة ترجيح في نهائي دوري ابطال اوروبا 2008 الذي خسره تشيلسي امام مانشستر يونايتد في موسكو "جاء سانشيز بسرعة من خلفي. شعرت بالارتباك وقتها. أشعر انني خذلت رفاقي."
وسوف يغيب برانيسلاف ايفانوفيتش عن صفوف تشيلسي ايضا للايقاف ولن يشارك في النهائي الذي يقام في ميونيخ بينما اصيب جاري كاهيل في مباراة اليوم.
وأكد تيري انه ليس مندهشا ازاء النتيجة المفاجئة التي حققها تشيلسي.
وقال "هذا ما يستحق تشيلسي. انها نتيجة رائعة."
ومن جانبه قال روبرتو دي ماتيو المدرب المؤقت لتشيلسي "إنه (تيري) قائد رائع لهذه المجموعة. يرتكب الجميع اخطاء في الحياة. نحن سعداء بالتأهل."
واضاف "كلنا بشر. هؤلاء اللاعبون يتعرضون لضغوط رهيبة."