يقام على كأس اسماك الغويزي: دوري مالي ينطلق في بداية مايو

Monday 30 November -1 12:00 am
يقام على كأس اسماك الغويزي: دوري مالي ينطلق في بداية مايو
----------
[caption id="attachment_14250" align="aligncenter" width="300"] مازن لقمان المدير التنفيذي للمعهد مازن لقمان المدير التنفيذي للمعهد[/caption]

يمني سبورت-عدن- خالد هيثم

ينظم معهد مالي بعدن خلال الأيام القادمة وتحديدا مع بداية شهر مايو القادم ، دوري كرة القدم لمديريات المحافظة في نسخته الثانية على كأس اسماك الغويزي ..والذي ينظم في إطار تفاعل قيادة المعهد مع أنشطة شباب المحافظة والرغبة في إيجاد سبل إفراغ ماديهم من طاقات رياضة في واحة مجملة بالترتيب والإشراف من قبل لجنة شكلت من قبل بعض الشخصيات الرياضة .

الأخ مازن لقمان المدير التنفيذي للمعهد قال ان الجميع كان في مساحة حرص على التفاعل واخراج البطولة إلى النور وفقا لرؤية تلتصق بأهداف المعهد الذي كان قد افرز النسخة الأولى التي حملت بين ظفريها النجاح وبشهادة القيادات الرياضية في المحافظة .

وقال في تصريح خاص ل يمني سبورت : الرياضة كانت ولا زالت وستبقى جامعه للجميع تحت مظلتها دون إي نزعات وقد عرفت على مر العصور وفي كل بقاع العالم بأنها تحمل رسالة سامية تضع كل الأطراف تحت عنوان موحد يكون يمر بهم إلى مسار جديد من الترابط الأخوي والعلاقات الإنسانية التي تكون مساحة ذات دلالة لخدمة هؤلاء الشباب وبالتالي خدمة مجتمعاتهم التي تحتاج دائما إلى قدراتهم ، إضافة إلى أنها موعد مهم للتنافس بين المبدعين عبر كرة القدم اللعبة التي يعشقها الشباب ويتابعها الكثيرين .

وأضاف : اليوم نحن نرتبط بهؤلاء الشباب عبر هذه البطولة برغبة وأهداف تنصب في المسار الأول باستقلال أوقاتهم بالاستفادة بعيدا عن كل ما هو شاذ في المجتمع ولتجنب الوقوع في كثير من الأضرار التي يكون مصدرها مواقع أخرى ، لهذا كنى ولا زلنا حريصين على البقاء بالقرب من الشباب وأنشطتهم وستكون هناك مواعيد أخرى من المنافسات الرياضية في العاب أخرى بإذن الله .

وأشار إلى ان البطولة ستكون في ممر تنسيقي مع مكتب الشباب والرياضة بعدن وفرع الكرة وكل الجهات ذات العلاقة حتى تتحقق الفائدة والأهداف المرسومة .

هذا وكانت اللجنة المشرفة برئاسة الاخ شكري عامر مدير فرع عدن ،قد اقرت الفرق العاشر المشاركة في البطولة وهي ثمان فرق تمثل المديريات الثمان اضافة الى منتخب خور مكسر وفريق معهد مالي