الكلدي نجم شعب حضرموت: الفريق بحاجة لمحترفين وصدارتنا مستحقة

Monday 30 November -1 12:00 am
الكلدي نجم شعب حضرموت: الفريق بحاجة لمحترفين وصدارتنا مستحقة
----------
[caption id="attachment_14516" align="aligncenter" width="262"]عمار الكلدي عمار الكلدي[/caption]

  وصف نجم فريق شعب حضرموت عمار الكلدي، ما يقدمه فريقه هذا الموسم من أداءٍ مميز ومستوى راق أثمر تصدره لرحلة ذهاب دوري النخبة بعد ثمانية انتصارات، بالمستحقة وثمرة جهود وتكاتف الجميع من لاعبين وإدارة وجهاز فني وجمهور.

وقال الكلدي في تصريح لـ "اليمن اليوم الرياضي" مع بداية استعدادات الفريق لخوض منافسات الدور الثاني (مرحلة الإياب): إن العامل الرئيسي لوصول الفريق إلى هذه المكانة والأداء هو الاستقرار الذي يعيشه اللاعبون باللعب على ملعب الفقيد بارادم المعشب الذي حرم الفريق منه لمدة أربعة مواسم أثرت على نفسيات اللاعبين، وانعكس ذلك سلبا على الأداء والنتيجة طيلة تلك المواسم.

ولفت إلى أن عوامل أخرى ساعدت على تربع فريقه على عرش الصدارة، منها إصرار وعزيمة اللاعبين لتعويض ما فات خلال المواسم الماضية، وتقديم صورة مشرفة لرياضة حضرموت وناديها السفير فريق الشعب.

 وعن دور الإياب أشار النجم الكلدي إلى أن الاستعدادات تسيير وفق ما هو مخطط لها لمواصلة الأداء الراقي، غير أن ما ينقص الفريق حاليا هو تدعيم خطوطه بلاعبين محترفين، خاصة مع وصول الدوري إلى مرحلة الإياب الحاسمة، ليكون الفريق جاهزاً لأي طارئ كالإصابات أو الإيقاف أو غيرها من الظروف.

  واختتم نجم شعب حضرموت تصريحه قائلاً "أنا اعتبر الإياب بداية مراحل الحسم، فجميع الفرق المنافسة ستعد نفسها لخوض المنافسة، ويجب أن نكون مستعدين لها، وطموحي وزملائي اللاعبين مواصلة هذا الأداء، وعلى الإدارة التي لم تقصر مواصلة جهودها ودعمها".

المصدر: الرياضي..  فهمي باحمدان