العروبة يطالب أمانة العاصمة بالإسراع في تعشيب ملعبه

Monday 30 November -1 12:00 am
العروبة يطالب أمانة العاصمة بالإسراع في تعشيب ملعبه
----------

 العروبة

 طالب أمين عام نادي العروبة فضل مثنى رازح، مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة والجهات المختصة بالإسراع في تعشيب ملعب النادي حتى يتمكن فريق كرة القدم الأول بالنادي من الاستعداد بشكل أفضل لخوض غمار منافسات مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى.

  وقال رازح في تصريح لـ"اليمن اليوم الرياضي" إن وضع فريقه صعب في ظل تدريباتهم على ملعب النادي الذي ما زال ترابياً حتى الآن، مشيراً إلى أن مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم تقام على ملاعب معشبة، الأمر الذي يتطلب بالضرورة إجراء تدريبات الفرق على ملاعب معشبة وهذا ما يؤثر في مستوى فريقه خلال خوض المنافسات.

  ولفت إلى أن مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة انتهى من الدراسات والتصاميم الهندسية الخاصة بمشروع تعشيب ملعب النادي ولم يبق سوى البدء بتنفيذ المشروع، معرباً عن أمله في أن تقوم أمانة العاصمة بالتسريع في تنفيذ المشروع، سيما ووضع الفريق صعب للغاية مع إجرائه بعض التدريبات في ملاعب أندية أخرى معشبة وهو ما يؤثر على مستوى الفريق وأدائه.

 وعبر أمين عام نادي العروبة عن شكره لأمين العاصمة عبد القادر هلال، وأمين عام المجلس المحلي أمين جمعان لتجاوبهما مع إدارة النادي من خلال توجيهاتهما لمكتب الشباب والرياضة بالأمانة لتنفيذ المشروع خلال العام الجاري.

 يذكر أن أمانة العاصمة تقوم بتعشيب ملعب واحد كل عام لأحد أندية الأمانة، وجاء الدور هذا العام على نادي العروبة حسب خطة مكتب الشباب والرياضة في الأمانة.

المصدر: الرياضي.. غمدان الشوكاني