الصحف الألمانية تتغنى بالنادي البفاري

Monday 30 November -1 12:00 am
الصحف الألمانية تتغنى بالنادي البفاري
----------
bayern-vs-barca-ap2013-a
ميونيخ(ا ف ب) - اشادت الصحف الالمانية بفوز بايرن ميونيخ الكاسح على ضيفه برشلونة الاسباني 4-صفر امس الثلاثاء في ميونيخ في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم قاطعا خطوة هامة نحو بلوغ المباراة النهائية.
 
وكتبت صحيفة بيلد في موقعها على شبكة الانترنت: "نتيجة هائلة، والامر لا يصدق!!!"، وعنونت تحت صورة لتوماس مولر الذي كان يحتفل بسجيله هدفه الاول في الدقيقة 25 مع ماريو غوميز والفرنسي فرانك ريبيري وقبل ان يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 82 "بايرن تمكن من تحجيم برشلونة".
 
واضافت الصحيفة: "ان (الارجنتيني ليونيل) ميسي بايرن يدعى مولر" مشيدة بانجاز هذا اللاعب صاحب الثنائية والتمريرة الحاسمة التي حققها"، في حين رأت صحيفة سودوتشه تسايتونغ ان "بايرن ميونيخ نجح في ترويض افضل لاعب في اشارة الى اداء ميسي الباهت".
 
وبرزت الصورة ذاتها لمولر في صحيفة ميركور مونشنر البافارية التي اعتبرت ان الفريق البافاري "لن يتمكن احد من الصمود امامه بعد هذا الفوز التاريخي على النادي الكاتالوني".
 
وتكلل تعليق مجلة كيكرز المتخصصة باشادة كبيرة بفريق المدرب يوب هينكيس "الذي وجه صفعة قوية لبرشلونة" وشق طريقه نحو النهائي المقرر في لندن 25 ايار/مايو المقبل".