الحارس طلال الحبيشي: العروبة طموحه اللقب .. وبدلاؤنا جاهزون وسننافس حتى النهاية

Monday 30 November -1 12:00 am
الحارس طلال الحبيشي: العروبة طموحه اللقب .. وبدلاؤنا جاهزون وسننافس حتى النهاية
----------

 

[caption id="attachment_16685" align="aligncenter" width="297"]طلال الحبيشي طلال الحبيشي[/caption]

أكد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي العروبة طلال الحبيشي أن منافسات دوري الدرجة الأولى ستزداد سخونة مع كل جولة على اعتبار أن دور الإياب هو الدور الحاسم والذي لا مجال فيه للتعويض.

وأوضح في حديث خاص لـ(الثورة) أن مستوى فريقه يتصاعد من مباراة إلى أخرى حيث يقدم اللاعبون مستويات أفضل من السابق بعد أن اكتسبوا المزيد من الخبرة وهو ما ظهر واضحاً في مباراتي الفريق الأخيريين اللتين كسبهما أمام الصقر والتلال.

وأشار إلى أن الفريق في بداية الدوري لم يكن بالمستوى المطلوب ولم يقدم الأداء الجيد وذلك يعود لنقص خبرة اللاعبين كون أغلبهم من الشباب إضافة إلى غياب الانسجام بين أعضاء الفريق في بداية الموسم، معتبراً أنه وبعد مرور عدد من الجولات أرتفع مستوى الفريق وبدأ اللاعبون بالتناغم والانسجام فيما بينهم إضافة إلى تعودهم على أجواء المباريات واكتسابهم الخبرة اللازمة.

وحول مدى المنافسة على لقب الدوري قال الحبيشي: "طموحاتنا منذ بداية الدوري حصد البطولة وتحقيق اللقب الغالي خاصة أن إدارة النادي لم تقصر معنا في شيء ووفرت لنا كافة الإمكانات إضافة إلى وجود جهاز فني مقتدر ولاعبين متسلحون بالحماس والإصرار وبإذن الله تعالى نحقق طموحنا وننال اللقب للمرة الثانية في تاريخ نادينا".

ونوه بأن المنافسة على لقب الدوري ستشتد بين فرق اليرموك وشعب حضرموت وأهلي صنعاء إلى جانب فريقه، متطرقاً إلى أن هذه الفرق فرق كبيرة وستنافس بقوة، معتبراً أن لكل مباراة ظروفها ومن سيواصل نتائجه الإيجابية سينال اللقب.

وأضاف: "الحمد لله لا نعاني من أي نواقص في صفوف الفريق حيث استطاع الجهاز الفني أن يكون فريقاً مكتملاً بحيث أن مستوى اللاعب البديل لا يقل شأناً عن اللاعب الأساسي، حيث لعبنا المباراتين الأخيريين وفريقنا ناقص أربعة لاعبين أساسيين بسبب الإصابات أو الإيقافات ومع ذلك لم نتأثر بتوفيق الله سبحانه وتعالى ولكون البدلاء جاهزين وقادرين على تحمل المسؤولية".

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن فريقه سينافس على اللقب حتى النهاية ولن يتهاون في أي مباراة وأن اللاعبين وجهازهم الفني عاقدون العزم على خوض كل مباراة وكأنها لقاءات مفصلية ومباريات كؤوس لا مجال للتعويض فيها.