في افتتاح منافسات دوري الدرجه الثانية: شعب صنعاء يمطر شباك فتح ذمار ونصر الضالع يكتسح سيئون(تفاصيل)

Monday 30 November -1 12:00 am
في افتتاح منافسات دوري الدرجه الثانية: شعب صنعاء يمطر شباك فتح ذمار ونصر الضالع يكتسح سيئون(تفاصيل)
----------
[caption id="attachment_16773" align="aligncenter" width="448"]محمد الداحي يحتفل باحد اهداف شعب صنعاء محمد الداحي يحتفل بهداف من اهداف شعب صنعاء الخمسة[/caption]

يمني سبورت - عدن - خاص:

استهل شعب صنعاء مشوار العودة إلى دوري الدرجة الأولى بفوز عريض وكاسح على نظيره فتح ذمار قوامه خمسة أهداف مقابل هدف في إفتتاح مبارايات المجموعة الثانية لتصفيات الصعود إلى دوري الدرجة الأولى .

ولم يمهل أبناء المدرب محمد باناجه فتح ذمار سوى سبع دقائق حتى تقد محمد الداحي بكرة راسية متغلا عرضية زميله صلاح الزريقي معلنا عن تقدم الشعب بأول أهداف المباراة .

ونتيجة لضعف الفتح سجل الشعب الهدف الثاني عبر الاعب الشاب محمد الداحي بعد أن وصلت\كرة طويلة إليه من زميله محمد العنبري رواغ بها أ×ر مدافعين الفتح وحارس المرمى ووضعها بطريقة الكبار في قلب مرمى فتح ذمار .

واستمر الداحي في تالقه وأنطلق من الجهة اليسرى وراوغ أكثر من لاعب فتحاوي وهيأ كرة عرضية أرضية مقشرة لمحمد العنبري الذي لعبها في يد حارس مرمى الفتح .

وتتويجا لإحتفاله بأول مباراة له مع الفريق الأول بقميص الفتيان سجل الداحي الهدف الثالث له ولفريقه ( الهاتريك 9 بعد أن راوغ من العمق بطريقة مذهلة لكنه تعرض لتدخل وعرقلة خشنة من قبل مدافع والذي تحصل على البطاقة الحمراء وأحتسب للشعب خطأ لعبه الداحي من حافة المنطقة إلى أعلى الزاوية اليمني لحارس مرمى فتح ذمار كهدف ثالث الشعب منهيا به شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني أنزل مدرب الشعب محمد باناجة علي البعداني بديلا لعبد العزيز الحدي ومن أول لمسه لعبها صنع هدفا جميلا للعنبري والذي اسقطا من داخل المنطقه في المرى الفتحاوي كرابع أهداف المباراه .

ونتيجة لتراخي لاعبي الشعب واستهتارهم بالخصم راوغ سامي التام مدافع شعباوي وسدد كرة أرضية أرتطمت بالقائم الأيمن للحارس محمد باعنتر وسكنت الزاية اليمنى للمرمى .

وقبل نهاية المباارة بثواني قليلة سجل مدافع الشعب نضال زهرة الهدف الخامس لفريقه والأخيرفي المباراة بعد استغلاله لكرة ساقطة من مدافعي الفتح لعبها في قلب المرمى منيها بها اللقاء بفوز شعباوي تصدر به المجموعة الاولى .

وفي باقي مباريات المجموعة فاز نصر الضالع على سيئون 4-0 والجزع على تضامن حضرموت 2-1 وأهلي تعز على نصر عدن 1-0 وتعادل سلام الغرفة والشرارة 1-1.