الشعب ينفرد بصدارة بطولتي شباب وناشئي كأس حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
الشعب ينفرد بصدارة بطولتي شباب وناشئي كأس حضرموت
----------

0000000

المكلا / فهمي باحمدان

انفرد فريق شعب حضرموت بصدارة ترتيب فرق دوري فئة الشباب من مواليد 1995 في بطولة كاس حضرموت الاولى لكرة القدم بعد ان رفع الفريق رصيده الى تسع نقاط اثر فوزه الثالث على التوالي مساء الخميس على نظيره وجاره ومنافسه فريق التضصامن بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم على الاضواء الكاشفة لملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الاولى بدوري الشباب..

وكان الشعب قد حول تاخره من التضامن بهدف الى فوز بهدفين , بعد ان انتهت احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بعدها بدء التضامن عبر لاعبه زياد بامخلاه التسجيل في الدقيقة ال6 من الشوط الثاني .. وفي الدقيقة ال28 قلص الشعب الفارق عن طريق اللاعب خالد عبداللاه سعيد بعد نجاحه في تنفيذ ركلة الجزاء .. وفي الدقيقة 42 احرز عاصم جمال باعبود هدف الشعب الثاني وهو الهدف الذي انهى به امال التضامن في العودة للمباراة ..

وبالنتيجة رفع الشعب رصيده الى تسع نقاط من ثلاث مباريات أي لم يخسر أي مباراة بينما مني التضامن بالخسارة الثانية بعد خسارة الريدة ولديه فوزين ورصيده 6 نقاط وانهى مباريات بدور الذهاب .

.. ادار المباراة علي الخلاقي بمعاونة محمد جمعان بامعيبد وحسن بازومح و رشاد باعساس احتياطيا وراقب المباراة انور سعدالله الرباكي وفنيا احمد بامهري

فوز الريدة على وحدة المكلا

وكان ملعب الفقيد بارادم قداحتضن عصر اليوم المباارة الاولى في الجولة الرابعة للمجموعة ذاتها المجموعة الاولى بدوري الشباب والتقى فيها فريقا الريدة ووحدة المكلا واسفرت نتيجتها عن فوز الريدة باربعة اهداف مقابل هدفين ..

انتهى الشوط الاول بتقدم الوزحدة بهدفين مقابل هدف للريدة الذي كان السباق في التسجيل عن طريق ياسين باعباد وسجل للوحدة الهدفين محمد يوسف باسمره .

وفي الشوط الثاني تمكن الريدة من تحويل النتيجة لمصلحته باضافة ثلاثة اهداف متتالية هدفين بتوقيع مختار محمدعيضه وهدف حمل امضاء مسلم المنهالي .

ورفع الريدة رصيده الى 7 نقاط محتلا المركز الثاني بعد الشعب وبقي الوحدة بدون رصيده من ثلاث خسائر ..

.. ادار المباراة علاء يسر بمعاونة رشاد باعساس ومجدي البيتي وعمر مرعي احتياطيا وراقب المباراة انور سعدالله الرباكي وفنيا احمد بامهري .

صغار الشعب في الصدارة

مباريات الجولة الثالثة لدوري فئة الناشئين مواليد 1997 تصدره فريق الشعب بعد فوزه الكبير على نصر برةوم في افتتاح الجولة الثالثة بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف سجل خماسية الشعب صالح خالد بن بريك هدفين وماجد احمد باسلوم هدفين وعلي عوض الديني هدف وسجل هدف نصر بروم ايمن رجب باحديج .

وصعد الشعب بالفوز الى صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 7 نقاط وبقي النصر على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الرابع ويلاحق الشعب على الصدارة فريق التضامن 4 نقاط الذي تاجلت مباراته في هذه الجولة الثلاثاء بسبب انقطاعات الكهرباء والتي كانت ستجمعه مع وحدة المكلا .

.. تكررت احتجاجات اللاعبين على الحكام وتكررت الفاظ غير لائقة من شباب صغار لازال ينتظرهم الجمهور فاين الاجهزة الادارية والفنية وللحكام الذين لم يمض على تخرجهم الا شهر واحد من دورة المستجدين نقول البطولة اشتدت فيها السخونة والمنافسة نامل التركيز اكثر .