الاتفاق أول المتأهلين للدور الثاني في دوري كأس حضرموت للشباب لأندية الوادي

Monday 30 November -1 12:00 am
الاتفاق أول المتأهلين للدور الثاني في دوري كأس حضرموت للشباب لأندية الوادي
----------
 فريق الاتفاق

سيئون / جمعان دويل بن سعيد

 حقق فريق الاتفاق بالحوطة بمديرية شبام فوزا ثمينا وغاليا عصر امس على فريق إتحاد سيئون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب الحوطة بمديرية شبام في ختام مباريات المجموعة الأولى في دوري كأس حضرموت لأندية وادي حضرموت والتي تضم إلى جانبهما فريق شباب القطن القادسية بساه وسيئون .

 وفي مباراة اليوم أستطاع لاعب الاتفاق عارف خميس مرزوق من تسجيل اسرع هدف في البطولة في الدقيقة الأولى من بداية المباراة في مرمى الاتحاد ثم ضاعف زميله محمد صالح جيزان من تسجيل الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 29 من زمن الشوط الاول لينتهي بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل . الشوط الثاني لم تهتز شباك أي فريق من الفريقين لتنتهي المباراة بتلك النتيجة وبهذا الفوز رفع الاتفاق رصيده من النقاط إلى 8 نقاط متساويا مع شباب القطن في نفس المجموعة بالنقاط ومن خلال لائحة البطولة فيكون الحساب على ما يلي :-

 شباب القطن لعب 4 مباريات فاز في مباريتين وتعادل في مباريتين له من الاهداف 5 وعليه هدف واحد إجمالي النقاط 8

 

الاتفاق لعب 4 مباريات فاز في مباريتين وتعادل في مباريتين له من الاهداف 6 وعليه هدفان إجمالي النقاط 8 ز

 

وفي هذه الحالة فارق الاهداف في عملية خصم ما تم تسجيله من الاهداف ناقص الاهداف التي عليهما متساويا الصافي 4 اهداف لكل منهما هناء يأتي الفريق الاكثر تهديفا حسب اللوائح المعترف بها نجد إن الاتفاق سجل 6 اهداف بينما شباب الفطن سجل 5 اهداف لذلك يكون الاتفاق بالحوطة الفريق المتأهل عن المجموعة الأولى الى الدور الثاني من البطولة والذي يعتبر أكثر تهديفا بفارق هدف عن شباب القطن.

 

بينما احتل المركز الثالث في المجموعة فريق القادسية بساه برصيد 6 نقاط من فوز وثلاثة تعادلات واحتل المركز الرابع في المجموعة فريق سيئون برصيد نقطتان من اربع مباريات تعادلان وخسارتان وجل أخر المجموعة اتحاد سيئون برصيد نقطة واحدة من تعادل واحد وثلاث خسائر .

 

أدار مباراة اليوم طاقم تحكيمي مكوّن من شكري باشعيب حكم ساحة وساعداه على الخطوط احمد بزعل ومراد بن عبيدالله وغازي حسان حكم رابع راقب المباراة إداريا عبدالوهاب يسر محفوظ وفنيا الاستاذ حامد السقاف .

 

عصر غد ستجرى مباريتان على ملعبي جواس والغناء بتريم وهي المباريات الاخيرة في الدور الاول من البطولة والتي نتائجها ستحدد ابطال المجموعة الثانية والثالثة على جواس سيلتقى الاحرار وريبون من المجموعة الثالثة وعلى ملعب الغناء بتريم سيلتقي السلام بالغرفة والاحقاف بالغرف من المجموعة الثانية ...