اليوم ختام الجولة الـ 16 لدوري الأولى بست مواجهات ساخنة.. والصدارة قيد التداول

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم ختام الجولة الـ 16 لدوري الأولى بست مواجهات ساخنة.. والصدارة قيد التداول
----------

شعب حضرموت+العروبة ‫(212325853)‬ ‫‬

 عبدالرقيب فارع -

 تختتم اليوم منافسات الأسبوع السادس العشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة مباريات في كل من إب والحديدة وعدن والمكلا وتعز وصنعاء.

النوارس يسعون لاستعادة الصدارة

في المباراة الأولى يحل متذيل الترتيب طليعة تعز ضيفاً على شعب حضرموت الذي يسعى لاستعادة الصدارة عن طريق بوابة الطاهش الحوباني بخطف الثلاث النقاط وبأكبر عدد ممكن من الأهداف منتظراً لقاء أهلي صنعاء المتصدر وشعب إب.. شعب حضرموت سيدخل اللقاء وهو في المركز الثاني بـ 29 نقاطة وبفارق الأهداف عن أهلي صنعاء المتصدر أما الطليعة سيكون اللقاء صعباً بالنسبة له خاصة وهو يحتل المركز الأخير بسبع نقاط.

الهلال يتوعد وحدة عدن

في عروس البحر الأحمر مدينة الحديدة هلال الساحل الغربي يتوعد فريق وحدة عدن بعد أن انتهت مباراتهما بمرحلة الذهاب بالتعادل السلمي بدون أهداف الهلال يخوض اللقاء في جعبته 22 نقطة ويحل بالمركز الخامس، بينما وحدة عدن لديه من الرصيد النقاطي 14 نقطة ويقع بالمركز 12 الهلال سيدخل المباراة وعيونه على الثلاث النقاط من أجل تعويض الخسارة الماضية التي تجرعها أمام اتحاد إب ووحدة عدن يسعى لمواصلة الصحوة بخطف النقاط أو حتى التعادل على أقل تقدير.

وهج الشعلة وطموح اليرامكة

ثغر اليمن الباسم مدينة عدن على موعد مع مباراة قوية ومثيرة لن تقبل القسمة على اثنين سيما وشعلة عدن صاحب الأرض والجمهور لن يفرط بنقاط اللقاء بعد أن خسر مباراته السابقة أمام عنيد اللواء الأخضر شعب إب، في الجهة المقابلة الضيوف سيدخلون المباراة وهم في قمة النشوة بعد فوزهم على صقر الحالمة تعز في الحالمة تعز بهدف نظيف.

الشعلة في المركز الـ (13) بـ (13) نقطة، واليرموك في المركز الرابع بـ (26) نقطة.

العنيد والامبراطور .. تنافس مثير

متصدر الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى أهلي صنعاء بـ (29) نقطة سيكون ضيفاً ثقيلاً على أصحاب الأرض والجمهور عنيد اللواء الأخضر شعب إب، صاحب المركز الحادي عشر، والمباراة المؤجلة بينهما انتهت لأبناء الأهلي، أبناء نابولي يأملون عدم تكرار السيناريو السابق وتعويض جماهيرهم بإعادة البسمة إلى وجوههم من خلال تجاوز عقبة أهلي صنعاء، وبالمناسبة الأخير لن يفرط بالصدارة وسيخوض اللقاء بمعنويات عالية.

الرشيد يطمح لإعاقة العروبة

الحالمة تعز ستشهد لقاءً مثيراً بين صاحب الأرض والجمهور الرشيد والعروبة القادم من العاصمة صنعاء، أصحاب الأرض يمنون النفس بتعويض الخسارة الماضية التي تلقوها أمام شعب حضرموت، أما العروبة فسيدخل اللقاء وهو في قمة نشوته بعد أن ألحق بالصقر والتلال خسارتين مؤلمتين.

الرشيد يدخل اللقاء وهو في المركز التاسع بـ (17) نقطة، فيما العروبة يحتل المركز الثالث بـ (27) نقطة.

الإتي في ضيافة الزعيم

وفي آخر مباريات المرحلة السادسة عشرة يلتقي وحدة صنعاء ضيفه اتحاد إب على ملعب علي محسن المريسي بصنعاء، اتحاد إب يحلم بمواصلة نغمة الفوز التي حققها الأسبوع المنصرم على حساب صاحب الأرض الهلال، والوحدة يتمنى عدم ضياع النقاط، وكذا تعويض الخسارة الأولى التي تعرض لها أمام الاتحاد في إب بمرحلة الذهاب.

الإتي يلعب وفي جعبته (17) نقطة في المركز العاشر، بينما الزعيم يحتل المركز السابع بـ (18) نقطة.