نوارس حضرموت تستعيد صدارة الدوري اليمني(تقرير الجولة 16)

Monday 30 November -1 12:00 am
نوارس حضرموت تستعيد صدارة الدوري اليمني(تقرير الجولة 16)
----------

 الشعب 2013 (1)

اليمن- فرحان المنتصر

استعاد فريق شعب حضرموت الملقب بالنوارس صدارة الدوري اليمني بعد فوزه اليوم على ضيفه الطليعة من تعز بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة ال16 من الدوري اليمني في المباراة التي جمعتهما على ملعب بارادم بمدينة المكلا عاصمة حضرموت.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشعب الى 32 نقطة احتل بها الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن اهلي صنعاء اقرب منافسيه، وتجمد رصيد الطليعة عن 7 نقاط واصبح اول المرشحين للهبوط الى الدرجة الثانية.

 

واستفاد شعب حضرموت من السقوط الكبير لمطارده الاهلي اليوم امام مضيفه شعب إب باربعة اهداف مقابل هدف اعادت لحامل اللقب"العنيد" هيبته بعد خسارته الاربعاء امام الاهلي 2/0 في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة، ودفعت بالخسار الى المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن النوارس، وبالمقابل ارتفع رصيد شعب اب الى 18 نقطة .

 

وليست نتيجة الشعب والاهلي وحدها التي خدمت النوارس فقد اتت خسارة العروبة امام مضيفه الرشيد من تعز في صالح شعب حضرموت بعدن ان توقف رصيد العروبة عند النقطة 27 ليبتعد قليلا عن المقدمة وان بقي قريبا منها، اما الرشيد فقد رفع رصيده الى 20 نقطة.

 

وفي صنعاء سجل زعيم العاصمة اكبر فوز في الجولة بغلة من الاهداف بلغت خمسة في شباك اتحاد اب، ليرتفع رصيد وحدة صنعاء "الزعيم" الى 21 نقطة، ويتوقف رصيد الاتحاد عند 17 نقطة.

 

وارتفع رصيد الهلال الى 25 نقطة بعد فوزه على ضيفه وحدة عدن بهدف من دون رد، وتجمد رصيد الوحدة عند النقطة 14 والمركز الثاني عشر.

 

من جانبه استفاد اليرموك من خسارة الاهلي صنعاء والعروبة وجلس في المركز الثاني على سلم الترتيب بالتساوي مع اهلي صنعاء برصيد 29 نقطة اثر فوزه على مضيفه الشعلة من عدن بهدفين مقابل هدف، تجمد بعدها رصيد الشعلة عند 13 نقطة والمركز الثالث عشر.

 

وكانت انطلقت مباراية الجولة 16 من الدوري اليمني امس الخميس بمباراة وحيدة جمعت التلال بضيفه الصقر وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

نقلا عن كوورة