اليوم .. الجولة »2« لدوري الثانية(جدول المباريات مع التوقيت)

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم .. الجولة »2« لدوري الثانية(جدول المباريات مع التوقيت)
----------
[caption id="attachment_16773" align="aligncenter" width="448"]محمد الداحي يحتفل باحد اهداف شعب صنعاء محمد الداحي يحتفل باحد اهداف شعب صنعاء[/caption]

خالد النواري -

تقام عصر اليوم السبت منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة عشر مباريات في تجمعي المسابقة المجموعة الأولى بأمانة العاصمة والمجموعة الثانية بمحافظة عدن.

وتشهد المجموعة الأولى صراع ثلاثي على الصدارة بين فرق شمسان و22مايو وشباب البيضاء برصيد ثلاث نقاط لكل منهما وتتطلع الفرق الثلاث لمواصلة البداية الجيدة وتحقيق انتصارات جديدة في الدوري.

وعلى صعيد المجموعة الثانية فالمنافسة أكثر اتساعاً حيث شملت رباعي المقدمة شعب صنعاء ونصر الضالع والجزع المهرة وأهلي تعز بانتظار الكشف عن هوية الفرق الأكثر جدية في التمسك بالمقدمة وتعزيز الصدارة بفوز ثانٍ في الدوري.

وفيما يلي مواعيد مباريات الجولة الثانية للمجموعتين والملاعب التي ستقام عليها بحسب ما تم إقراره من قبل اللجان الإشرافية للتجمعين:

المجموعة الأولى:

فرتك * شباب البيضاء - الاتحاد 1 - 2,15 عصراً

شباب الجيل * الانطلاق - الاتحاد 2 - 2,15 عصراً

سمعون * شمسان - الاتحاد 1 - 4,15 عصراً

22مايو * نجم سبأ - شعب صنعاء - 4 عصراً

شبام * فحمان - الاتحاد 2 - 4,15 عصرا

المجموعة الثانية:

سيئون * الشرارة - النصر - 4 عصراً

سلام الغرفة * شعب صنعاء - معاوية/لحج - 4 عصراً

الجزع * نصر الضالع - شمسان - 4 عصراً

أهلي تعز * فتح ذمار - المنصورة - 4 عصراً

تضامن حضرموت * نصر عدن - وحدة عدن - 4 عصراً

وفي سياق متصل أقرت اللجنة الإشرافية لتجمع أمانة العاصمة فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على فريق الانطلاق لحج لتأخر تسليم كشف الفريق قبل المباراة التي جمعته مع نجم سبأ في الجولة الأولى، بالإضافة إلى غرامة قدرها (خمسة آلاف ريال) لعدم حضور طبيب فريق الانطلاق.