مستشار الارياني: ينفي خبر اقالة نظمية من إدارة صندوق رعاية النشء

Monday 30 November -1 12:00 am
مستشار الارياني: ينفي خبر اقالة نظمية من إدارة صندوق رعاية النشء
----------

7b8cefe879

نفى فؤاد قاسم المستشار الاعلامي لوزير الشباب والرياضة معمر الارياني أي تغيير في ادارة صندوق رعاية النشء والشباب مؤكدا في اتصال بجريدة يمني سبورت ان معالي الوزير اصدر اليوم قرار تكليف مؤقت للمدير المالي للصندوق جمال العقاري لإنجاز معاملات الاتحادات والاندية بشكل مؤقت اثنا سفرها خارج الوطن مع وزير الشباب والرياضة المقرر يوم 24 الجاري وهو اجراء روتيني يتم اتخاذه دائما عند سفر مدير الصندوق.

 وكان موقع المؤتمر نت الصادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام نشر خبر عن من مصادر وصفها بالمطلعة قال فيه ن وزير الشباب والرياضة معمر الارياني رئيس مجلس إدارة صندوق النشء والشباب قام بإصدار قرار تكليف للأخ جمال أحمد العقاري بالقيام بمهام المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بدلاً عن الأخت نظمية عبدالسلام عثمان.

وجاء في الخبر:" وأشار المصدر الى أن هذا القرار يأتي ضمن الخطوات الجادة التي تهدف الى تصحيح الاختلالات داخل الصندوق والحد منها خاصة بعد أن شهد الصندوق خلال الفترة الماضية الكثير من الاشكاليات وأدت الى تراجع مخيف للدور المناط بالصندوق".

واختتم المؤتمر نت نصه خبره بالتالي:" الجدير بالذكر أن الاخ جمال العقاري كان يشغل منصب المدير المالي بالصندوق منذ ثلاثة أشهر ويعد من أبرز الكوادر المؤهلة والمشهود لها بالكفاءة في إدارة العمل المالي".