دوري الثانية .. في محطته الثالثة

Monday 30 November -1 12:00 am
دوري الثانية .. في محطته الثالثة
----------

تدخل اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي يشارك فيها 20 فريقاً وزعت على مجموعتين (تجمع صنعاء، تجمع عدن)، جولتها الثالثة حين تقام عشر مباريات اليوم في التجمعين.

(تجمع صنعاء)

الانطلاق* شباب البيضاء

المباراة الأولى تجمع فريقي الانطلاق وشباب البيضاء، الشباب يتصدر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط بفوزه في مباراتين، فيما الانطلاق في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

فرتك* سمعون

اللقاء الثاني بين فريقي فرتك وسمعون، فريق فرتك يتذيل قائمة الترتيب للمجموعة بدون نقاط من خسارتين، وسمعون في المركز السابع من تعادل وخسارة.

22 مايو* شباب الجيل

ثالث لقاءات تجمع صنعاء، بين فريقي 22 مايو الذي يحل في المركز الثالث بأربع نقاط من فوز وتعادل، وفريق شباب الجيل صاحب المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة.

فحمان * شمسان

اللقاء الرابع يجمع فريقي فحمان وشمسان، فريق فحمان في المركز الخامس وبرصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، فيما يحتل فريق شمسان المركز الثاني بـ6 نقاط من فوزين متتاليين.

نجم سبأ* شبام

آخر لقاءات المجموعة الأولى بين فريقي نجم سبأ صاحب المركز السادس بنقطتين من تعادلين، وفريق شبام الذي يحل في المركز الثامن بنقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

(تجمع عدن)

شعب صنعاء* الشرارة

أولى لقاءات تجمع عدن بين شعب صنعاء مع فريق الشرارة، الشعب في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر نصر الضالع، بينما الشرارة يأتي في المركز الرابع وبأربع نقاط من فوز وتعادل أحرزهما في الجولتين الماضيتين.

أهلي تعز* سلام الغرفة

اللقاء الثاني ضمن المجموعة يجمع فريقي أهلي تعز وسلام الغرفة، الأهلي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن صاحبي المركزين الأول النصر والثاني شعب صنعاء، فيما سلام الغرفة يأتي في المركز السابع وبنقطة واحدة فقط من تعادل وخسارة.

نصر عدن* نصر الضالع

ثالث لقاءات المجموعة ستجمع نصر عدن صاحب المركز الثامن وبنقطة وحيدة، مع المتصدر لقائمة ترتيب المجموعة فريق نصر الضالع الذي أحرز ست نقاط من فوزين متتاليين.

سيئون* الجزع

المواجهة الرابعة بين فريقي سيئون والجزع، فريق سيئون يأتي في المركز قبل الأخير بدون نقاط، بينما يحتل الجزع المركز الخامس بثلاث نقاط من فوز وخسارة.

فتح ذمار* تضامن حضرموت

آخر لقاءات المجموعة الثانية ستجمع متذيل ترتيب المجموعة فريق فتح ذمار الذي يحل في المركز الأخير بدون نقاط، مع فريق تضامن حضرموت صاحب المركز السادس بنقطة وحيدة من تعادل وخسارة.