ريال مدريد يقدم أفضل هدية إلى كاسياس في عيد ميلاده!

Monday 30 November -1 12:00 am
ريال مدريد يقدم أفضل هدية إلى كاسياس في عيد ميلاده!
----------

 1003139-16277755-640-360

أعلن ريال مدريد على لسان رئيسه فلورنتينو بيريز الاثنين الاتفاق مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على ترك تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي.

 

وتزامن إعلان رئيس ريال مدريد عن رحيل المدرب مورينيو مع احتفال القائد ايكر كاسياس حامي عرين النادي الملكي بعيد ميلاده الـ32.

 

وأمضى كاسياس أصعب فترات حياته الكروية هذا الموسم بعد أن علق عليه المدرب مورينيو شماعة فشله مع ريال مدريد وأجلسه على مقاعد البدلاء بعد إصابته والتعاقد مع دييغو لوبيز من اشبيلية ليحل محل القديس في حراسة ريال مدريد.

 

وأدى استبعاد مورينيو لكاسياس صاحب الشعبية الكبيرة من التشكيلة الأساسية وجلوسه على مقاعد البدلاء - وهو الأمر الذي أرجعه مورينيو لأسباب رياضية - إلى نفور الكثير من مشجعي ريال.

 

وتلقى كاسياس حملات دعم كبرى من قبل العديد من نجوم كرة القدم ضد هجمة مورينيو الشرسة عليه، وأبرز الداعمين لحارس ريال مدريد كان زملاؤه في برشلونة تشافي وانييستا وفالديز وغيرهم من لاعبي النادي الكتالوني فضلاً عن مدرب المنتخب الإسباني فيسينتي ديل بوسكي الذي لم يفقد ثقته بايكر وسيستدعيه إلى تشكيلة بطل أوروبا لخوض غمار بطولة كأس القارات بحسب ما أعلن الاثنين.

 

يذكر أن المدرب جوزيه مورينيو افتعل العديد من الصراعات داخل أروقة ريال مدريد لم يكن كاسياس ضحيته الوحيدة، إذ دخل قلب الدفاع سيرخيو راموس في صدام مع مورينيو كما حدث الأمر مع لاعب الوسط الألماني مسعود اوزيل والمهاجمان الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتين غونزالو هيغواين، إضافة إلى مواطنيه كريستيانو رونالدو وبيبي، ومن قبل الجميع كان الصدام مع خرخي فالدانو مدير الكرة السابق في النادي الملكي وزين الدين زيدان مستشار الرئيس بيريز.