مورينيو يشترط 7 صفقات جديدة في ولايته الثانية مع تشيلسي

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو يشترط 7 صفقات جديدة في ولايته الثانية مع تشيلسي
----------
 

أكدت تقارير إخبارية صادرة الخميس أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اشترط على نادي تشيلسي الإنكليزي، الذي سيعود لقيادته في الموسم الجديد كما هو متوقع، اتمام سبعة صفقات جديدة.

 991804-16140558-640-360

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن مورينيو يخطط للاستغناء عن المهاجم الإسباني فرناندو توريس، وفي المقابل طلب من مالك البلوز الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش تعزيز الهجوم بالثلاثي الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني، والبلجيكي مروان فلايني من إيفرتون الإنكليزي، والبرازيلي هالك من زينيت الروسي.

 

وكشفت الصحيفة أن انتقالات الصيف ستكلف النادي اللندني نحو 100 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 116 مليون يورو.

 

كما طلب مورينيو التعاقد مع الفرنسي إلياكيم مانغالا مدافع بورتو البرتغالي، وأندري شورله نجم باير ليفركوزن الألماني، والإسباني إيسكو نجم ملقا وأفضل لاعب صاعد في أوروبا، وسيخوض من أجل الاخير منافسة شرسة مع ريال مدريد المهتم بخدماته هو الآخر.

 

واشترط مورينيو ايضا عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا نجم أتلتيكو مدريد الى النادي الإنكليزي، تمهيدا للتعايش مع اجواء البريمير ليغ قبل خلافة التشيكي بيتر تشيك.

 

ومن المتوقع أن يحصل مورينيو على راتب 15 مليون يورو في الموسم الواحد مع آخر أبطال التشامبيونز ليغ، بينما كان يتقاضى 12 مليون مع النادي الملكي.