بطولة تونس: النجم الساحلي ينفرد بالصدارة

Monday 30 November -1 12:00 am
بطولة تونس: النجم الساحلي ينفرد بالصدارة
----------

 

تونس(ا ف ب) - انفرد النجم الساحلي بالصدارة اثر فوزه على ضيفه الافريقي 1-صفر، وخسارة الترجي الرياضي حامل اللقب امام ضيفه النادي الصفاقسي 1-2 الخميس في الجولة الرابعة من منافسات مجموعة التتويج في الدوري التونسي لكرة القدم.

 

في المباراة الاولى، سجل المالي ميكايلو دراميه الهدف في الدقيقة 12 فكان كافيا لرفع رصيد النجم الساحلي الذي حقق فوزه الثالث مقابل هزيمة واحدة، الى 9 نقاط مقابل نقطة واحدة للافريقي.

 

وفي المباراة الثانية، حقق الصفاقسي فوزا مهما بعشرة لاعبين على الترجي في عقر داره فصار ثانيا بعدما ارتفع رصيده الى 7 نقاط مقابل 6 للخاسر الذي مني بهزميته الثانية على التوالي.

 

وافتتح الترجي التسجيل في الشوط الاول عبر احمد العكايشي (36)، ثم سيطر الصفاقسي على مجريات الشوط الثاني فاضاع له محمود بن صالح ركلة جزاء (55)، ثم ادرك التعادل عن طريق حسام اللواتي (59).

 

ونقصت صفوف الضيف بطرد لاعبه علي المعلول (61)، لكن ذلك لم يؤثر على اداء زملائه، وتمكن اللواتي من منحهم الفوز بتسجيله الهدف الثاني (64).

 

وتقام الاحد الجولة الخامسة فيلتقي الافريقي مع الترجي الرياضي، والصفاقسي مع النجم الساحلي، وتختتم البطولة في 29 الحالي بالجولة السادسة الاخيرة التي تجمع الترجي الرياضي مع النجم الساحلي، والصفاقسي مع الافريقي.

 

وكان الترجي تصدر المجموعة الاولى في القسم الاول من الدوري والذي وزع فيه 16 فريقا على مجموعتين يتأهل الاول والثاني عن كل منها الى مجموعة التتويج.

 

وجمع الترجي 29 نقطة بفارق الاهداف امام النادي الافريقي، فيما تصدر النادي الرياضي الصفاقسي المجموعة الثانية برصيد 28 نقطة بفارق 3 نقاط امام النجم الساحلي.

 

- الترتيب:

 

1- النجم الساحلي 9 نقاط من 4 مباريات

 

2- الصفاقسي 7 من 4

 

3- الترجي 6 من 4

 

4- الافريقي 1 من 4