الجولة 19 من الدوري اليمني تلقي بفرق عدن إلى منطقة الخطر

Monday 30 November -1 12:00 am
الجولة 19 من الدوري اليمني تلقي بفرق عدن إلى منطقة الخطر
----------

 

[caption id="attachment_20232" align="aligncenter" width="448"]من مباراة التلال والشعة - صورة خاصة من مباراة التلال والشعة - صورة خاصة[/caption]

اليمن - فرحان المنتصر

 شهدت الجولة التاسعة عشرة من الدوري اليمني الجمعة أربع مباريات هامة انتهت بدخول فرق عدن الثلاث "التلال، الوحدة، الشعلة" إلى منطقة الخطر المهدد أصحابها بالهبوط إلى الدرجة الثانية باحتلالها المراكز من 11 الى 13 على التوالي في واحد من أسوأ مواسم الكرة العدنية.

 وقد بدأت مباريات الجمعة بديربي عدني جمع الشعلة بجاره التلال في مباراة انتهت بفوز الشعلة 1-صفر ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر من 19 مباراة ، وفي المقابل توقف رصيد التلال عند النقطة 23 لكنه تراجع إلى المركز الحادي عشر.

 وفي صنعاء ، انتهت مباراة العروبة وضيفه الاتحاد سلبية النتيجة ليبقى العروبة في المركز الرابع برصيده الذي أصبح 31 نقطة ويتقدم الاتحاد الى المركز العاشر ب 24 نقطة.

 وفي تعز فاز الرشيد على اليرموك من صنعاء بهدف مقابل لا شيء رفع رصيد المضيف الى 28 نقطة في المركز الثامن ، وتجمد رصيد اليرموك عند النقطة 32 في المركز الرابع.

 وفي ملعبه بالحديدة ، استعاد الهلال نغمة الفوز وهذه المرة على حساب ضيفه الوحدة من صنعاء ليرتفع رصيد الهلال إلى 28 نقطة في المركز الخامس ، ويتوقف رصيد الوحدة عند النقطة 24 في المركز التاسع.

 وجرت الخميس مباراتان أسفرتا عن فوز وحدة عدن على أهلي صنعاء 1/صفر، والصقر على الطليعة 3-1 .

 وتختتم مباريات الجولة يوم السبت بقمة الشعبين "شعب اب ومضيفه شعب حضرموت" يستضيفها بارادم في المكلا وتعتبر محطة هامة لشعب حضرموت للانفراد بالصدارة نحو البطولة إن تمكن من الفوز.