نجم شعب حضرموت الكلدي:فريقنا مكتمل لمواجهة الشعب.. ولا خيار أمامنا سوى الفوز

Monday 30 November -1 12:00 am
نجم شعب حضرموت الكلدي:فريقنا مكتمل لمواجهة الشعب.. ولا خيار أمامنا سوى الفوز
----------

الوحدة عدن خدمنا.. ونسعى لاستعادة الصدارة

 13-06-08-338594773

نايف الكلدي -

<،، أكد نجم شعب حضرموت عمار الكلدي أن فريقه جاهز لمواجهة اليوم أمام شعب إب وسيلعب الفريق بكامل نجومه الذين سيدخلون هذه المواجهة لتحقيق الفوز ولا بديل عنه للعودة إلى الصدارة ومواصلة الحفاظ عليها حتى نهاية المشوار وتحقيق البطولة بإذن الله تعالى.

وقال الكلدي: نتيجة أمس الأول بين فريقي الأهلي صنعاء ووحدة عدن وخسارة الأهلي منافسنا على الصدارة كانت لصالحنا وتخدمنا كثيراً.. وهذا أعطانا حافزاً معنوياً كبيراً ويجب أن نستثمر هذه الخدمة ونخدم أنفسنا نحن أيضاً.

وأضاف: فريقنا جاهز تماماً لهذه المواجهة المهمة وفريقنا مكتمل والكابتن سالم موسى عاد من الإصابة وسيشارك في مباراة اليوم وسيكون الفوز غايتنا بإذن الله تعالى.

ونوه بأن هناك عوامل كثيرة تخدم فريقه في هذه المواجهة يجب أن يستغلها وهي عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى حماس وطموح اللاعبين في مواصلة العروض والنتائج الجيدة التي تسعد جماهير الفريق الوفية وتجعل الفريق يحافظ على الصدارة إلى آخر المشوار.

وقال في ختام حديثة: نطالب الجماهير الرياضية في المحافظة الوقوف إلى جانب الفريق ودعمه في باقي مباريات الدوري فالفريق محتاج لكل محبيه في هذه المرحلة التي يخوض فيها هذه المنافسة القوية كونه يمثل كل أبناء محافظة حضرموت.