مفاجأة.. قاهر ريال مدريد يرفض الانضمام إليهم

Monday 30 November -1 12:00 am
مفاجأة.. قاهر ريال مدريد يرفض الانضمام إليهم
----------

929808-15393594-640-360فجر البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بروسيا دورتموند الألماني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أبلغ ناديه بعدم رغبته الانتقال إلى نادي ريال مدريد الساعي إلى ضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم المقبل.

 

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني هانز فاتسكه في تصريح لقناة "سكاي سبورت" إن "النادي اتفق مع ريال مدريد على صفقة بيع روبرت إلا أن اللاعب رفض لتمسكه بالبقاء في الدوري الألماني وإن كان يفضل الرحيل إلى بايرن ميونيخ على الاستمرار معنا".

 

وأوضح أن "العرض الذي قدمه مدريد للاعب البولندي يبلغ نحو 30 مليون يورو، وبعد أن توصل الناديين لاتفاق رفض اللاعب أساساً التفاوض على شروط العقد مع النادي الملكي مما جعل من محادثاتنا مع الريال غير مجدية إطلاقاً فتم غض النظر على الأمر".

 

وأكمل المدير التنفيذي للنادي الألماني وصيف دوري أبطال أوروبا بأن "ليفاندوفسكي كان يريد البايرن.. للأسف لكننا أبقيناه معنا".

 

يذكر أن النجم البولندي تلقى العديد من العروض عقب انتهاء بطولة أندية أبطال أوروبا التي شهدت تسجيله سوبر هاتريك تاريخي في مرمى ريال مدريد بالدور نصف النهائي قبل أن يسقط في قبضة البافاري في النهائي الحلم.

 

من محم الحتو