7 أسباب تجعل من عودة رونالدو لليونايتد رائعة

Monday 30 November -1 12:00 am
7 أسباب تجعل من عودة رونالدو لليونايتد رائعة
----------

 result13

 

تزداد التقارير التي تشير إلى قرب عودة كرستيانو رونالدو للمان يونايتد وخصوصاً بعد إعلانه عدم توصله إلى إتفاق لتجديد عقده مع ريال مدريد.

 

في هذا التقرير الخاص نرصد 10 أسباب تجعل من عودة رونالدو لليونايتد والدوري الانجليزي رائعة.

 

1- عودته تعني أن نرى رونالدو يلعب إلى جانب وين روني مرة أخرى في إعادة لشراكتهما الرائعة سابقاً.. وإذا انتقل روني سنجد ثنائياً رائعا بين رونالدو وروبن فان بيرسي.

 

2- ستُسنح الفرصة لديفيد مويس أن يدرب نجماً تاريخياً في عالم كرة القدم وهو الذي كان يتابعه من بعيد أثناء تدريبه لايفرتون مما يُتيح لنا أن نرى رونالدو يدربه مدرب جديد لم يدرب نجوماً بحجمه من قبل.

 

3- ضربة قوية ستشكل عودة رونالدو لطموحات تشلسي والمان سيتي اللذين ينفقان مبالغ طائلة هذا الموسم على سوق الانتقالات ويأملان بأن يخطفان لقب الدوري من اليونايتد بعد تقاعد السير فيرغسون.

 

4- في حالة بقاء غاريث بيل وديفيد لويز سنشاهد صواريخ عابرة للقارات من الضربات الثابتة والمتحركة بوجود أفضل ثلاثة نجوم ينفذون ركلات حرة في أوروبا حالياً.

 

5- سيعود الدون ليمتعنا بمهاراته الفائقة في الملاعب الإنجليزية وهو اللاعب الأكثر تكاملاً في تاريخ كرة القدم.

 

6- الدون يعود وهو في قمة عطاءاته الكروية مما سيتيح لنا الاستمتاع بما يقدمه لسنوات مقبلة.

 

7- رونالدو لديه عمل لم ينهه بعد.. يريد أن يحرز لقب دوري الأبطال وهو الذي أحرزه من قبل مع المان يونايتد وفشل مع ريال مدريد في بلوغ النهائي.. الدون لعب نهائيين مع اليونايتد فكسب لقب وخسر الاَخر.