سكولاري راضٍ عن البداية الناريّة لكأس القارات

Monday 30 November -1 12:00 am
سكولاري راضٍ عن البداية الناريّة لكأس القارات
----------

2013615212249290580_20أبدى مدرِّب منتخب البرازيل سعادته بالفوز المقنع على اليابان بثلاثية بيضاء في افتتاح منافسات كأس القارات على الملعب الوطني "ماني غارينشيا" في برازيليا.

 

وقال سكولاري في تصريح بعد نهاية المباراة: "أنا راضٍ عن المستوى الذي قدّمه اللاعبون، أظهرنا فعالية جيّدة في المباراة أمام منتخب متطوّر".

 

وأشاد المدرِّب الفائز مع "سليساو" بكأس العالم 2002 بقدرات نجم المنتخب الصاعد نيمار الذي سجَّل الهدف الأول بأسلوب رائع: "إنه لاعب يمتلك قدرات خارقة، اليوم كان أحد نجوم المباراة وسجّل هدفاً مثالياً".

 

من جانبه عبّر نيمار عن ارتياحه بعد أسبوع صعب سبق انطلاق البطولة: "كنا تحت ضغط كبير لأننا مطالبون بالأداء والفوز، لعبنا بشكل جماعي، الأهم أننا أسعدنا الجمهور الذي ساندنا".

 

وأكد نيمار أن استبداله خلال اللقاء لم يكن بسبب الإصابة موضحاً: "أنا جاهز ولا أعاني من أي مشكلة"، وأكّد أن هذه المباراة تشكّل محطّة هامّة له مع المنتخب وأهدى هدفه لعائلته.

 

وقال حارس المنتخب جوليو سيزار أن الفوز على اليابان "مجرّد بداية"، وركّز في تصريحه على شكر الجمهور الذي هتف باسمه داعماً خلال المباراة: "لقد كانت مباراة رائعة ولكنها البداية فقط، أشكر الجمهور الذي دعمنا بشكل كبير ويجب أن نقدّم أفضل ما لدينا أمام منافسين أصعب في المباريات القادمة".