ردود فعلٍ متباينة لنجوم اليابان بعد خسارة البرازيل

Monday 30 November -1 12:00 am
ردود فعلٍ متباينة لنجوم اليابان بعد خسارة البرازيل
----------

201361683114245734_20خرج نجوم المنتخب الياباني بردود فعلٍ متباينة بعد الخسارة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة أمس السبت، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في كأس القارات المُقامة بالبرازيل.

 

وقال الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرّب بطل آسيا: "إنّه ليس منتخب اليابان الذي رأيناه في هذه المباراة لأننا قادرون على تقديم أفضل من ذلك بكثير"، مضيفاً: "يجب أن أتحدّث إلى اللاعبين لمعرفة ما إذا كان الهدف المبكّر قد صدمهم".

 

وعمّا إذا كان المنتخب الياباني عانى من الارهاق وتأخّر في الذهاب إلى البرازيل بسبب مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى مونديال 2014، قال المدرّب الإيطالي: "بالكاد وصلنا إلى البرازيل بعد أن خضنا مباراتنا مع العراق في تصفيات كأس العالم (الثلاثاء الماضي)، وربما لم يستعد اللاعبون كامل لياقتهم البدنية في هذه الفترة الوجيزة".

 

لكن نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي شينجي كاغاوا خالف مدرّبه بقوله: "لا أعتقد أنّ إرهاق السفر مبرّرٌ للخسارة، لأننا لم ندخل في أجواء المباراة، إنّه أمرٌ مخيّب لأننا حصلنا على فرصة مواجهة البرازيل، لكننا لم نقدّم المستوى المأمول".

 

لاعب وسط سسكا موسكو الروسي كييسوكي هوندا قال بدوره: "إنّها خسارة قاسية، لكن يجب أن ندرك موقعنا في المنافسة، ما تزال أمامنا مباراتان ويجب أن نُركّز فيهما".

 

أما مدافع إنتر ميلان الإيطالي يوتو ناغاتومو فقال: "هناك فارق كبير بيننا وبين البرازيليين من ناحية المهارات الفردية، لننظر إلى الأمور من المنظار التالي... هل يمتلك أيّ لاعبٍ من لاعبي منتخب اليابان الإمكانات الكافية للعب في منتخب البرازيل؟ أعتقد أنّ لا أحد يملك المهارات الكافية".

 

وتضمّ المجموعة منتخبي إيطاليا والمكسيك اللذين سيلتقيان اليوم الأحد.