طاهر أبو زيد يترشّح لرئاسة الأهلي المصري

Monday 30 November -1 12:00 am
طاهر أبو زيد يترشّح لرئاسة الأهلي المصري
----------

taher-abouzid-egyptالقاهرة(ا ف ب) - قدم عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ونجم المنتخب المصري السابق لكرة القدم طاهر ابو زيد اليوم الاحد ترشيحه لانتخابات رئاسة النادي التي ستجري في 2 آب/اغسطس او في 30 ايلول/سبتمبر في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.

وعقب اعلان ترشحه، قال ابو زيد إنه أستقر على ملامح قائمته الى حد كبير لكنه سيعلنها عقب إغلاق باب الترشح، موضحاً أن الأهلي يحتاج لمجلس ادارة قادر على انقاذ النادي من ازمته المالية الحالية وايجاد حلول لسداد الديون والمستحقات المتاخرة للاعبين والعمال.

واكد ابو زيد على اهمية دور اعضاء النادي في اختيار الافضل، رافضا فرض اسماء بعينها على اعضاء الجمعية العمومية من قبل المجلس الحالي.

على جانب اخر، اعلن عضو مجلس الادارة محمود طاهر اعتذاره عن ترشيح نفسه، مؤكدا ان الظروف الحالية التي تمر بها مصر بشكل عام والرياضة المصرية بشكل خاص تصعب مهمة اي مرشح في انتخابات الاهلي المقبلة.

واشار محمود طاهر الى اهمية دور الجمعية العمومية في اختيار الافضل لادارة النادي في ظل الازمة المالية التي يعاني منها، اضافة الى ازمات فريق الكرة وتجديد عقود اللاعبين، خاصة ان النادي تحاصره الديون.