شعب حضرموت يستعيد صدارة الدوري اليمني من بوابة التلال العدني

Monday 30 November -1 12:00 am
شعب حضرموت يستعيد صدارة الدوري اليمني من بوابة التلال العدني
----------
[caption id="attachment_22658" align="aligncenter" width="352"]التلال وشعب حضرموت التلال وشعب حضرموت - تصوير / مختار محمد حسن[/caption]

 اليمن - فرحان المنتصر

فعلها شعب حضرموت وسجل إنجازا تاريخيا غير مسبوق بالفوز على تلال عدن ذهابا وايابا في الدوري اليمني وذلك عندما عاد اليوم إلى صدارة الترتيب منفردا إثر فوزه على التلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب حقات بساحل عدن في ختام الجولة 21 من الدوري اليمني.

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد الشعب إلى 39 نقطة في المركز الأول وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه اليرموك والاهلي من العاصمة صنعاء ولكل منهما 36 نقطة في شراكة على المركز الثاني ، وفي المقابل تجمد رصيد التلال عند النقطة 26 في المركز العاشر.

وفي صنعاء ، تمكن الوحدة من الفوز على جاره العروبة بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد الوحدة إلى 30 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف عن اتحاد اب السابع الذي يملك الرصيد نفسه ، وتوقف رصيد العروبة عند النقطة 31 في المركز الخامس.

وفي تعز ، فاز الصقر على جاره الرشيد بهدف وحيد رفع رصيد الصقر إلى 33 نقطة في المركز الرابع وجمد رصيد الرشيد عند النقطة 25 في المركز الحادي عشر.

وفي اب ، تمكن الطليعة صاحب المركز الاخير من انتزاع نقطة ثمينة على حساب حامل اللقب شعب اب في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ، ليرتفع بعدها رصيد الشعب إلى 30 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن وحدة صنعاء واتحاد اب صاحبي المركزين السادس والسابع والرصيد نفسه - 30 نقطة - ويحافظ الطليعة على مركزه الاخيرة المؤدي إلى الدرجة الثانية.

وافتتحت الجولة 21 من الدوري اليمني يوم الاربعاء بمباراة وحيدة انتهت بفوز اتحاد اب على اليرموك بهدفين مقابل هدف، واقيمت الجمعة مباراتين فاز في احداها اهلي صنعاء على هلال الحديدة 1- صفر، وانتهت الثانية بالتعادل الايجابي بين وحدة عدن وشعلتها.

وتنطلق الجولة 22 يوم الاحد المقبل بمباراة تجمع اليرموك بضيفه التلال في العاصمة صنعاء.