غدأ الخميس قرعة كأس الرئيس الرمضانية لخماسي المؤسسات والشركات بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
غدأ الخميس قرعة كأس الرئيس الرمضانية لخماسي المؤسسات والشركات بعدن
----------
[caption id="attachment_24595" align="aligncenter" width="300"]د.أحمد سنكر د.أحمد سنكر[/caption]

عدن / خالد هيثم

تعقد اللجنة المنظمة لخماسية كاس الرئيس الرمضانية لفرق المؤسسات والشركات ، ظهر غدا الخميس إجتماعا مع مندوربي الفرق المشاركة في مبنى البنك الاهلي بعدن ، لوضع آخر اللمسات ومناقشة اللائحة وكل ما يختص بإقامة النسخة العاشرة من البطولة التي تقام سنويا تحت مظلة الرعاية من قبل البنك الاهلي اليمني .

البطولة التي يتوقع ان تضم 16 فريقا يمثلون شركات خاصة ومؤسسات حكومية ، سيتم اليوم وبعد ان يتم مناقشة حيثيات اللقاء وبرنامجه اجراء القرعة التي سيتم من خلالها توزيع الفرق في أربع مجموعات وسيتم أيضا تحديد أولى مواعيد البطولة الذي سيكون بالمباراة الإفتتاحية التي ستحدد وفقا لما ستأتي به القرعة التي ستجرى بحضور جميع مندةبي الفرق من خلال المستويات التي ستعتمد والتي سيتم فيها وضع الفرق الأبرز على رأس المجموعات.

د. احمد سنكر نائب مدير البنك الأهلي اليمين ورئيس اللجنة المنظمة قال ان اللجنة أستوفت الكثير من الأمور فيما يخص تحديد الفرق المشاركة بناء على قراءة متانية لمشوار البطولة في نسختها التاسعة والتي تم من خلالها رصد السلبيات التي رفقتها ، وتم أستدعاء المندوبين مع أرفاق ما هو مطلوب في كشوفات لاعبيها وما هو مطلوب وفق الرسالة التي وجهناها للجميع .

وأضاف : أملنا ان يستوعب الجميع كما هو حال مواعيدنا السابقة أهمية الحدث وأن يساهموا في تقديم العون لنا لنصل إلى حيث نريد بنجاح نتواصل به ما قد أنجز في تسع سنوات ماضية .