ميلان رفض التخلي عن الشعراوي مقابل 30 مليون يورو

Monday 30 November -1 12:00 am
ميلان رفض التخلي عن الشعراوي مقابل 30 مليون يورو
----------

كشف نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أنّ النادي اللومباردي رفض عرضاً للتخلّي عن مهاجمه الشاب ستيفان الشعراوي مقابل 30 مليون يورو، دون أن يعطي اسم النادي الذي تقدّم بهذا العرض.

201378201331828621_20ويسعى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ومواطنه تشلسي للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 20 عاماً بعد أن تألّق الموسم الماضي بتسجيله 16 هدفاً في الدوري المحلّي.

ورغم العروض التي قدّمها في موسمه الثاني مع ميلان بعد أن انتقل إليه في 2011 من جنوى، ذكرت وسائل الإعلام المحلية أنّ إدارة النادي غير متمسكة بخدماته.

لكن ميلان أكّد الأسبوع الماضي أنّه لا ينوي بيع الدولي الايطالي الشاب ثم جاء غالياني ليعزّز هذا الموقف بعد أن كشف عن رفض عرض رسمي لضمّ اللاعب، مضيفاً في تصريح لتلفزيون "7 غولدن" المحلّي: "ما لم نقله لأحد هو أنّنا تلقّينا عرضاً كبيراً بشأن الشعراوي لكني لن أعلن عن اسم النادي المعني، لكنه ناد مهم جدّاً".

وتابع: "لقد أعلمت مدير أعمال اللاعب وما إن عاد من كأس القارات (وصل مع إيطاليا لنصف النهائي قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام إسبانيا) حتى تحدّثت مع ستيفان في هذه المسألة، لم نكن نريد بيعه وكلّ ما فعلناه هو أنّنا أعلمنا الشاب وعائلته بالعرض المقدّم من أجله".

وواصل "سألته عما يريد فعله، فأجابني أنّه يملك بما فيه الكفاية من الأموال وأنّه مشجع لميلان ولا يريد الرحيل، فقبّلته من وجنته وهذا كلّ ما حصل".

وأردف غالياني قائلاً: "العرض لم يغرنا لكن لم يكن باستطاعتنا أن نخفيه عنه، رأى الأرقام (العرض المالي الكبير) لكنه يريد البقاء مكانه، ما حجم هذا العرض؟ حسناً، كان أكثر من 30 مليون يورو".