محافظ عدن يكرم المنتخب المدرسي بطل الجمهورية لكرة القدم

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ عدن يكرم المنتخب المدرسي بطل الجمهورية لكرة القدم
----------

DSC_0201عدن / خالد هيثم كرم محافظ عدن وحيد رشيد - ظهر أمس منتخب المحافظة المدرسي الحائز على بطلة الجمهورية للمنتخبابت المدرسية التي جرت في صنعاء اواخر الشهر الماضي في العاصمةى صنعاء بعدما فاز في المواجهة النهائية على منتخب اب .

التكريم جرى في مكتب المحافظة بحضور الاخ سالم مغلس مدير مكتب التربية والتعليم ومحمد ردمان رئيس قسم الأنشطة وبحضور لاعبي المنتخب وجهازهم الفني .. وفيه تحدث المحافظ عن اهمية الإهتمام بالنشء والطلاب الواعدين في كل الالعاب حتى يجد الطالب الموهوب في المدرسية مساحة كافية ومسار يرتبط فيه بموهبته ويطورها في اطار الانشطة اللاصفية التي تعتبر المجال الخصب لأكشاف اصحاب المقومات الخاصة والموهوبين في كل جوانب الإبداع .. معتبرا احتضانته لهولاء المبدعين في هذه اللفتة ماهو إلا واجب وإعتراف بما انجزوه وسطروع في ملاعب البطولة وقدرتهم على انتزاع الآهات وتحقيق اللقب للمحافظة الرائدة في مجال الرياضة على مر السنوات .

من جاتبه اكد المغلس أن الجميع يشعر بالأمتنان للفتة الأبوبة من قبل المحافظ في هذا الموعد المهم الذي أنتظره هولاء الشباب بعد ان قدموا الكثير ومن بوابة معاناة ليحققوا للمحافظة اللقب ويعودوا محملين بالكأس .. مشيرا الى ان مكتب التربية كان ولا زال حريضا على تقديم كل ماهو متاح للانشطة في المرداس والتي تعبر الرافد للمنتخبات المدرسية .. مقدما الشكر للاعبين وجهازهم الفني بقيادة الكابتن علي الكيلة ومشرفهم محمد الردمان وكل من وقف خلف هذا المنتخب الذي يضم مجموعة من الموهوبين والمميزين في مجال اللعبة.

الجدير بالذكر ان هذا المنتخب غادر الى البطولة في وضعية صعبة انتشل بعضها الشخصيتين الاجتماعيتين الشيخ علي جلب والاستاذ موسى القاضي والذين تكفلا بتجهيز المنتخب وتوفير متطلباته .