بعد أن تميز تنظيمها بالنجاح الكبير:اليوم.. الحفل الختامي والتكريمي لبطولة ميركيور الشطرنجية الثانية للرجال والسيدات

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد أن تميز تنظيمها بالنجاح الكبير:اليوم.. الحفل الختامي والتكريمي لبطولة ميركيور الشطرنجية الثانية للرجال والسيدات
----------

1 (1) عدن/ ناصر محمد عبدالله:

يقام في العاشرة مساء هذا اليوم (الثلاثاء) الحفل الختامي والتكريمي لبطولة ميركيور الشطرنجية الثانية للرجال والسيدات التي نظمها فندق ميركيور بخور مكسر برعاية ودعم البنك الأهلي اليمني وإشراف الإتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن.

ومن المتوقع أن يجري الحفل التكريمي والختامي بحضور عدد من قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن وقيادتي البنك الأهلي اليمني وفندق ميركيور والأخ/ الدكتور صبري عبدالمولى رئيس الإتحاد اليمني العام للشطرنج وعدد من الضيوف إلى جانب المشاركين والمشاركات في البطولة ووسائل الإعلام المختلفة.

وعلمت (14 أكتوبر) انه سيسبق الحفل الختامي والتكريمي للبطولة إقامة البطولة الخاطفة المفتوحة للرجال والسيدات وهي البطولة الثانية التي تقام للسنة الثانية على التوالي حيث سيتم تكريم الثلاثة الأوائل في البطولة.

 من جانب آخر شهدت الجولة الأخيرة لبطولة ميركيور الثانية للشطرنج للرجال والسيدات التي أقيمت مساء يوم أمس (الاثنين) صراعاً عنيفاً بين المتنافسين على البطولة والتي أستمرت حتى وقت متأخر من المساء بحيث أننا لم نتمكن من الإنفراد بنشر النتائج النهائية للبطولة.

[caption id="attachment_27407" align="aligncenter" width="100"]معن الصياد / مدير إدارة العلاقات العامة بالبنك الأهلي اليمني معن الصياد / مدير إدارة العلاقات العامة بالبنك الأهلي اليمني[/caption]

وهذا وقد عبر الأخ/ معن الصياد مدير إدارة العلاقات العامة بالبنك الأهلي اليمني عن سعادته البالغة للنجاح الكبير الذي حققته البطولة على كافة مستوياتها وذلك بفضل العمل الجماعي والتنسيق الرائع الذي كان علامة ظاهرة وبارزة خلال البطولة من قبل البنك الأهلي اليمني وفندق ميركيور والإتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن.

وأكد الأخ/ معن الصياد إلى أن البنك الأهلي اليمني سيظل حريصاً على رعاية ودعم مثل هذه الأنشطة انطلاقاً من الرسالة السامية التي يؤمن بها في دعم ورعاية القطاع الشبابي والرياضي والمبدعين والملكات الخلاقة على كافة الأصعدة.

تصوير/ نايف السيد