هل سيشارك نيمار وبيل في حفلة ميسي ورونالدو أم سيكتفيان بالتصفيق..؟

Monday 30 November -1 12:00 am
هل سيشارك نيمار وبيل في حفلة ميسي ورونالدو أم سيكتفيان بالتصفيق..؟
----------

 1069919-17082494-640-360

يقترب موسم 2013-2014 من الدوري الإسباني على البدء، وكالعادة ينتظر العالم أجمع رؤية المنافسة الإعتيادية بين نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، والبرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، والتي تكون غالباً في قمة مستوياتها في الكلاسيكو الإسباني الذي يجمع الغريمين، وعادة ما يشهد تحدي من العيار العالمي الذي لا يشارك فيه سواهما.

لكن يبدو أن الأمور على وشك التغير قليلاً بوجود بعض اللاعب وإنتظار البعض الأخر، حيث تعاقد برشلونة مع نيمار دا سيلفا لاعب سانتوس البرازيلي ليكون جنباً إلى جنب مع ميسي في الهجوم الكتلاني، في حين ينتظر رونالدو دعم إدارة ريال مدريد التي تسعى بكل قوة إلى التعاقد مع غاريث بيل لاعب توتنهام الإنكليزي، وهو ما يبدو أنها مسألة وقت لا أكثر.

لكن السؤال الصعب هنا.. هل سيشارك كل من نيمار وبيل في حفلة ميسي ورونالدو أم سيكتفيان بالتصفيق مثل البقية..؟

حيث يعتقد البعض أن فرصة الدخول إلى هذه الحفلة (ميسي ورونالدو) هي مستحيلة بكل معنى الكلمة، حيث يعتقد البعض أن خروج نيمار من الدوري البرازيلي نحو أوروبا للمرة الأولى، سيكون من الصعب عليه فك شيفرات دفاعات أوروبا، حتى ولو نجح في كأس القارات، لكن حسابات الدوري غير، أما بالنسبة لبيل فالأمر أسهل عليه أن يتناغم في سرعة اللقاء وطبيعة اللقاء بسبب كثرة اللقاءات الصعبة في الدوري الإنكليزي.

من جهة أخرى يرجح البعض كفة نيمار على بيل من ناحية المهارة فالفتى البرازيلي يمتلك مهارة خرافية في المساحات الضيقة وهو الأمر الذي يعشقه لاعبي برشلونة في أي لاعب في الخط الأمامي، أما من جانب اللاعب الويلزي فهو بحاجة إلى المساحات حتى يبدع بسبب سرعته الخيالية التي يتمتع بها والتي ستشكل قوة ضاربة برفقة صاروخ ماديرا.

في الختام يجب أن يمر الوقت سريعاً حتى نعرف الجواب الصحيح ومن سيشارك ومن سيصفق.. طبعاً في حال تعاقد ريال مدريد مع بيل.. وفي حال لم يتعاقد مع بيل فسيبقى الوضع على حاله لكن بترجيح كفة ميسي بسبب الرفيق الرسمي نيمار دا سيلفا على رونالدو الوحيد.

Hamad Mousa