شعب إب يمنح نجمه عقيل الضوء الأخضر للانتقال الى اليرموك الاردني

Monday 30 November -1 12:00 am
شعب إب يمنح نجمه عقيل الضوء الأخضر للانتقال الى اليرموك الاردني
----------

 e23413b913 بندر الأحمدي

طلب نادي اليرموك الأردني رسميا خدمات نجم شعب إب الظهير ماجد عقيل وذلك ليلعب له خلال الموسم الرياضي الجديد لكرة القدم الذي بدأ في الأردن.

وعلم "اليمن اليوم الرياضي" أن اللاعب كان مقررا أن يغادر اليوم السبت إلى الأردن لكنه قد يتأخر إلى بعد غد الاثنين بسبب بحثه عن جواز سفره المفقود.

وكان اليرموك قد تابع اللاعب من خلال مشاركته مؤخرا مع ناديه شعب إب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي قدم فيها عقيل مستوى مميز خاصة في مباراة الفيصلي الاردني.

يذكر أن ماجد عقيل من اللاعبين الشباب المتميزين الذين برزوا مؤخرا في الكرة اليمنية حيث شارك في مختلف منتخبات الفئات السنية خلال الفترات الماضية إلى ماقبل موسمين ويمتلك إمكانيات فنية عالية، وعاد بقوة مؤخرا بعد أن منعته ظروف عائلية من البروز المعتاد في فترات سابقة.

اللاعب بدا سعيدا بهذه الخطوة المهمة في مشواره الكروي في حال نجحت أمور احترافه الذي يصب في مصلحة الكرة اليمنية.

إدارة شعب إب من جهتها أعطت الضوء الأخضر الكامل لأي لاعب من لاعبيها يحصل على عروض خارجية حيث كان قد سبق عقيل، اللاعب أيمن الهاجري في النجمة البحريني سابقا والشباب العماني حاليا ومحمد فؤاد في العروبة العماني سابقا وناطق حزام في ينقل العماني حاليا وكان هناك عروض سابقة لنجيب الحداد لاعب الفريق السابق من قبل الفيصلي الاردني لكنها لم تنجح.