ملعب العين الاماراتي يستضيف مباراة قطر واليمن في تصفيات كأس آسيا

Monday 30 November -1 12:00 am
ملعب العين الاماراتي يستضيف مباراة قطر واليمن في تصفيات كأس آسيا
----------

13-09-03-408277170تلقى الاتحاد القطري لكرة القدم كتاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حدد فيه الأخير ملعب نادي العين الاماراتي لاستضافة مباراة المنتخب القطري مع نظيره اليمني في الثالثة عصراً بتوقيت الدوحة الرابعة بتوقيت الامارات، وذلك يوم 15 نوفمبر القادم في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بأستراليا 2015.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أرسل كتاباً إلى الاتحاد اليمني يطلب منه تحديد ملعب مباراة العودة التي ستجمع المنتخب اليمني بنظيره القطري، وحدد الاتحاد الآسيوي مهلة للاتحاد اليمني بضرورة تحديد ملعب المباراة قبل يوم 12 من شهر سبتمبر الحالي. ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبان القطري واليمني يوم 13 من شهر أكتوبر بالدوحة في لقاء الذهاب بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا بأستراليا.

الجدير بالذكر أن العنابي يحتل حالياً المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من فوز على ماليزيا بالدوحة فى فبراير الماضي والخسارة أمام البحرين بالمنامة ، بينما يتصدر الفريق البحريني المجموعة برصيد 6 نقاط ، ويأتى المنتخب الماليزى ثالثا برصيد 3 نقاط، وأخيرا المنتخب اليمنى فى المركز الرابع والأخير بدون رصيد.