السوري ختام مرشح للانضمام إلى الجهاز التدريبي لمنتخب اليمن

Monday 30 November -1 12:00 am
السوري ختام مرشح للانضمام إلى الجهاز التدريبي لمنتخب اليمن
----------
[caption id="attachment_31212" align="alignleft" width="283"]محمد ختام محمد ختام[/caption]

علم موقع من مصدر رفيع في الاتحاد اليمني لكرة القدم ان لجنة الطوارئ - المكتب التنفيذي- كلفت الامين العام للاتحاد د. حميد شيباني بالتواصل مع السوري محمد ختام مدرب فريق اليرموك للتفاوض معه من اجل العمل كمساعد اول للمنتخب الوطني اليمني لكرة القدم لتعزيز الدكة الفنية للمنتخب التي تعاني من غياب المتخصص في جانب الاعداد البدني ونواقص اخرى يرى الاتحاد ان ختام قادر على اكمالها بالتعاون مع المدير الفني سامي نعاش.

وفيما لم يعلق ختام على الخبر، قالت وسائل اعلام محلية ان المدرب السوري لا يرغب بالعمل كمساعد، ويشترط عقدا مدته ثلاث سنوات للعمل كمدرب في المنتخب الاول او الاولمبي الذي يفكر الاتحاد بتسليمه قيادته في حالة تعثر ضمّه إلى جهاز المدرب نعاش، خصوصا وأن المنتخب الاولمبي تحت 22 سنة مقبل على استحقاق اسيوي كبير وهو المشاركة في نهائيات كاس اسيا مطلع العام المقبل في سلطنة عمان.

وتمكن السوري محمد ختام في اول موسم له في الدوري اليمني من قيادة فريق اليرموك الذي كان صاعد حديثا من الدرجة الثانية الى الفوز بدرع دوري الدرجة الاولى بشكل رفع اسهمه في سوق التدريب اليمني والعربي. ويبحث المنتخب اليمني عن مساعد للمدرب ومدرب متخصص في جانب الاعداد البدني لمساعدة النعاش الذي عيّن منفردا كمدرب للمنتخب من دون مساعدين باستثناء مدرب الحراس خالد عاتق.