مصدر أمني:إحباط عمليتين إرهابيتين بضبط سيارتين مفخختين في نقطتين بمدخل رداع

Monday 30 November -1 12:00 am
مصدر أمني:إحباط عمليتين إرهابيتين بضبط سيارتين مفخختين في نقطتين بمدخل رداع
----------
 

1_33514أعلن مصدر أمني بمديرية رداع محافظة البيضاء عن إحباط عمليتين ارهابيتين إثر ضبط سيارتين مفخختين لدى محاولة عناصر إرهابية المرور بهما فجر اليوم من نقطتين في مداخل مدينة رداع .

واوضح المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه تم ضبط السيارتين في نقطتي دار النجد و الجيف بعد الاشتباه بهما من قبل افراد النقطتين التابعين للواء 139 ميكا ..مبينا ان السيارتين من نوع "فيتارا" وكانتا محملتين بالمتفجرات الموضوعة في براميل واسطوانات غاز والمعدة للتفجير عن بعد عبر شرائح الموبايل .

وأشار المصدر الأمني إلى أن افراد نقطة الجيف اشتبكوا مع العناصر الارهابية التي كانت على متن دراجتين ناريتين برفقه إحدى السيارتين المفخختين وأصابت أحد العناصر مما دفع تلك العناصر الى الفرار وترك السيارة .. في حين اشتبه افراد نقطة دار النجد بتحرك السيارة الثانية التي كانت تحوم حول النقطة وبادروا بارسال طقم من النقطة باتجاه تلك السيارة المشبوهة فسارعت العناصر الإرهابية التي كانت على متنها إلى إيقافها والفرار منها .

ولفت المصدر الى أن الاجهزة الأمنية استدعت خبراء المتفجرات لتفكيك العبوات من على السيارتين وباشرت بجمع الاستدلالات لكشف هوية العناصر الإرهابية التي كانت على متن السيارتين وعلى الدراجتين الناريتين تمهيدا لتعقبها وضبطها وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء الرادع وتخليص الوطن من رجس اعمالها الإرهابية الشيطانية .