الإصابة تفسد خطلة رونالدينيو بالمشاكة في كأس العالم للأندية

Monday 30 November -1 12:00 am
الإصابة تفسد خطلة رونالدينيو بالمشاكة في كأس العالم للأندية
----------

1380353001تعرض الدولي البرازيلي السباق رونالدينيو الى اصابة في الفخذ قد تبعده عن المشاركة مع فريقه اتلتيكو مينيرو في كأس العالم للاندية في كرة القدم حسب ما اعلن الاخير.

واوضح طبيب النادي البرازيلي لودريغو لاسمار في تصريح الى "غلوبو سبورت" المحلية ان رونالدينيو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 تعرض الى اصابة في الخذ اثناء التدريبات الخميس الماضي واثبتت صورة الاشعة المقطعية انه يعاني من تمزق عضلي.

لكن لاسمار اشار الى ان رونالدينيو (33 عاما) قد يلحق بفريقه في كأس العالم للاندية في كانون الاول/ديسمبر المقبل بالمغرب.

وقال لاسمار "يجب ان نكون حذرين في الحديث عن المواعيد عندما يتعلق الامر باصابة في العضلات، فالامر يعتمد اكثر على اللاعب"، مضيفا "انها اصابة خطيرة والتعافي منها لن يكون في فترة قصيرة، فقد يعود بعد نحو ثلاثة اشهر، او بعد ثلاثة اشهر ونصف الشهر، او حتى بعد شهرين ونصف الشهر، واعتقد انه من الممكن ان يشارك في كأس العالم للاندية".

ومن غير المرجح ان يكون رونالدينيو ضمن منتخب بلاده في مونديال البرازيل العام المقبل، والذي يدربه لويز فيليبي سكولاري الذي قاد النجم البرازيلي مع زملائه الى اللقب العالمي في اليابان عام 2002.

ولكن النجم البرازيلي يحرص على اضافة لقب جديد للنادي بعد ان ساهم باحرازه لقب كأس ليبرتادوريس في تموز/يوليو الماضي على حساب اولمبيا البارغوياني.