طفلة الجراحي ذبحت بـ"شريم" لأنها شاهدت قاتلها في وضع فاضح مع فتاة

Monday 30 November -1 12:00 am
طفلة الجراحي ذبحت بـ"شريم" لأنها شاهدت قاتلها في وضع فاضح مع فتاة
----------

01-10-13-12386591كشفت التحقيقات الأولية التي أجريت مع المتهم بقتل الطفلة سناء حسن سعيد طالب (7 سنوات) ظهر الخميس الماضي, في مزرعة تقع في إحدى قرى مديرية الجراحي محافظة الحديدة، أنه ذبحها من العنق بواسطة "شريم" يستخدم لقطع الحشائش.

و نقلت صحيفة "الشارع" اليومية عن الرائد صادق الزايدي, مدير شرطة مديرية الجراحي, إن عملية القبض على المتهم (ع. ع. أ) البالغ من العمر 18 عاماً, جاءت بعد مرور 24 ساعة تم خلالها التعرف على القاتل إثر القيام بعملية تحريات, وجمع الاستدلالات حول الجريمة.

و طبقا للزايدي أعترف بارتكابه الجريمة ذبحاً بواسطة آلة حادة "شريم", بعد أن كان قد حاول نفي وإنكار تورطه في الجريمة, "إلا أنه اعترف في الأخير, بعد مواجهته بالدلائل والقرائن التي تثبت إدانته".

و أشار الزايدي إن المتهم بالقتل مازال رهن التحقيق, بعد أن تم التحفظ على أداة الجريمة التي كانت بحوزته "منجل- شريم" يستخدم لقطع الحشائش, إلا أن الجاني استخدمه لذبح الطفلة سناء.

وقال الزايدي: "الجاني برر ارتكابه لجريمته البشعة بالقول إن المجني عليها شاهدته في المزرعة وهو برفقة إحدى فتيات القرية, فخاف أن تقوم هذه الطفلة بكشف فضيحته؛ ما دفعة الى القيام بذبحها بنفس الأداة التي كانت بيدها (الشريم)..".

و أكد الزايدي أن المتهم قام بإعادة تمثيل طريقة ارتكابه للجريمة, وتم توثيق ذلك بالكاميرا وضمها الى محاضر الاستدلالات في الجريمة, وتم إحالة المتهم الى النيابة المختصة.

وكان قد عثر عدد من أهالي "الجراحي" ظهر الخميس, على الطفلة سناء وهي مذبوحة بآلة حادة في إحدى المزارع في قرية "شعب الدالي" التي تبعد عن مركز مديرية الجراحي بنحو 6 كم.

و تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية الجراحي من ضبط المتهم، بعد جمعها استدلالات وخيوط، أوصلتهم للمتهم.

الصورة عن صيفة "الشارع" اليومية