سيدة اعمال تكشف حقيقة وجبة المطفاية العدنية التي غزت الاسواق البريطانية

Monday 30 November -1 12:00 am
سيدة اعمال  تكشف حقيقة وجبة المطفاية العدنية التي غزت الاسواق البريطانية

-

----------

اشادت سيدة الاعمال العدنية البارزة “كلثوم النواصري” بتجربة تجارية قامت بها نسوة من عدن يقمن في بريطانيا وباتت تجتذب اهتماما متزايدا .


وقالت النواصري في تعليق لها على هذه التجربة ان منتج بسباس وهو في الاصل مطفاية بنكهة عدنيه بداء ينتشر في السوبر ماركت البريطانية بفضل الأخوات منى عبدالله ومنى اسكندر.


واكدت ان محلات ( هارودز ) الشهيرة التي تتسوق منها الملكة إليزابيث والطبقة الراقية .. استقبلت المنتجات العدنية لهذه الشركة ولاقت إقبالا واستحسانا جيدا.


وعن بداية المشروع قالت د . كلثوم انهن بدأن من البيت حيث كن يبعن المطفاية على أصحاب الحي, وحينما وجد المنتوج اقبالا .. قمن بزيادة الكمية والتوزيع على البقالات فحظيت المطفاية بإقبال الكثير من البريطانيين على تذوقها وشرائها.


وتابعت بالقول :” فلما زادت الطلبيات وغزا المنتج العدني السوبرماركتات ..عندها قمن بإنشاء مصنع ينتج كميات هائلة من المنتج.


وهكذا غزت عدن الموائد الأوربية الباردة .. وأضافت مذاقا حارا ولذيذا .. يفتح الشهية .. و يمجد فن الطبخ العدني مضيفة :” وللعلم فان هناك من تفكر في مشروع الزربيان العدني أيضا … وصناعة التتبيله او المسالة العدنية المميزة في علب ..


وتقول د. كلثوم هناك ايضا إقبالا من الخارج على شراء البخور العدني .. وهناك الان شركات صناعة العطور التي تقبل على المنتجات العدنية المميزة.


عدن الغد