محافظ حضرموت يدعو لإعادة الماضي لتاريخ وأبناء حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ حضرموت يدعو لإعادة الماضي لتاريخ وأبناء حضرموت
----------


دعا محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد الى أهمية أن تلعب إذاعة المكلا دوراً في إعادة الماضي الطيب لتاريخ حضرموت وأبنائها الذين نشروا الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها بالوسطية والصدق والأخلاق والكلمة الحسنة وأن تسهم بدعوة أبناء حضرموت للتكاتف ووحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة حضرموت وتحقيق قضايا واحتياجات أبنائها .
وأشاد المحافظ باحميد خلال لقائه امس بالمدير العام لإذاعة المكلا الزميلة أفراح محمد جمعه خان وقيادة الاذاعة بالدور الإعلامي البارز والمهم لإذاعة المكلا التي لعبت أدواراً في توعية المجتمع خلال مسيرتها الطويلة .
وأثنى على جهود قيادة الإذاعة ومنتسبيها من الصحفيين والإعلاميين والفنيين الذين ينفذون مهامهم على أكمل ويحرصون على استمرارية الإذاعة في كل المراحل والأحداث.
وفي اللقاء استعرض المدير العام لإذاعة المكلا أفراح محمد جمعة خان نشاط الإذاعة والخارطة البرامجية للعام الجديد وجهود طاقم وكوادر الإذاعة في انجاز مهامهم انطلاقاً من حرصهم على تنفيذ الرسالة الإعلامية المهمة الملاقاة على عاتقهم ، وأشارت إلى ان ثمة صعوبات مالية وإدارية تعترض سير عمل ونشاط الإذاعة أبرزها توقف مرتبات المتعاقدين بالإذاعة لشهري ديسمبر ويناير واستحقاقات البرامجيين والإداريين وتوقف العمل في بعض الاستوديوهات بسبب تعرضها للتهدم نظرا لتهالك المبنى .
وقد أبدى باحميد استعداد السلطة المحلية لدعم النشاط الإعلامي لإذاعة المكلا انطلاقاً من أهمية الرسالة الإعلامية التي تقدّمها للجمهور .. ووعد بصرف مستحقات المتعاقدين لشهر ديسمبر ودعم بعض الأمور التي تسهم في تسيير العمل اليومي بالإذاعة .
وفيما يتعلق باستوديوهات الإذاعة أكد المحافظ باحميد أنه سيوجه الوكيل المساعد للشؤون الفنية بالنزول للإذاعة للوقوف على أوضاع الاستديو رقم 2 المتوقّف العمل فيه , ووعد باستكمال فرش الاستديو الجديد الثاني .