باعوم يطالب قيادات الحراك التوجه إلى الميادين بما تمليه عليهم المسئولية الثورية

Monday 30 November -1 12:00 am
باعوم يطالب قيادات الحراك التوجه إلى الميادين بما تمليه عليهم المسئولية الثورية
- خالد الكثيري / المكلا:
----------

طالب القيادي فادي باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب قيادات الحراك عامة ان يكونوا على قدر الواجب والمسئولية الثورية التي تفرض التوقف اليوم عن التشكيلات الوهمية والبيانات الفارغة والتوجه إلى العمل الميداني وفرض أهداف الثورة الجنوبية واقعاً على الأرض .

مُجدداً الدعوة لكل شرائح المجتمع في حضرموت للتعاون مع افراد الشرطة المدينة للحيلولة دون انعكاس الانفلات الأمني على حياة الناس والأحياء السكنية في ظل الانهيار العام لسلطات الاحتلال اليمني .

وأستطرد إلى أن الحراك الجنوبي لطالما كان حريصا على حفظ الأمن العام والممتلكات الخاصة للسكان من منطلق الواجب الثوري والديني والأخلاقي والأدبي .

الجدير بالذكر ان هذه الشرطة المدنية التابعة للحراك الجنوبي قد تولت مهام أمنية منها احباط محاولتين لسرقة سيارتين واحدة في المكلا والأخرى بالشحر وهي تقوم بدوريات ليلية مستمرة في احياء المكلا منذ ما يقارب العشرة ايام .

هذا وتأتي هذه المبادرة لحفظ الأمن والسكينة العامة للأهالي في مدينة المكلا ومحافظة حضرموت بتوجيهات من قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب .