قبل مواجهة الصقر: رئيس الاتحاد البحريني يطالب الحد بالتركيز والمدرب واثق من جاهزية فريقه

Monday 30 November -1 12:00 am
قبل مواجهة الصقر: رئيس الاتحاد البحريني يطالب الحد بالتركيز والمدرب واثق من جاهزية فريقه
----------

حث رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي بن خليفة لاعبي فريق الحد البحريني على التركيز في لقاء الغد أمام الصقر اليمني في الملحق المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي.

وزار علي بن خليفة تدريبات الفريق اليوم وتحدث مع اللاعبين وطالبهم بتقديم المستوى الجيد، واستذكر المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في النسخة الماضية.

وعقد اليوم الاثنين المؤتمر الصحفي للمباراة حيث اكد مدرب فريق الحد البحريني سلمان شريدة ان فريق الصقر اليمني من الفرق المعروفة في الكرة العربية ويمتلك لاعبين جيدين وله انجازات كثيرة على مستوى المسابقات اليمنية، مشيراً إلى أن فريقه يطمح لتحقيق الفوز والتأهل لكأس الاتحاد الآسيوي.

واوضح ان فريقه سيلعب كامل العدد والمباراة لا تقبل القسمة على اثنين، مشيراً إلى أن فريقه جاهز للمباراة ويرى معنويات اللاعبين مرتفعة.

وتحدث في المؤتمر الصحفي المدير الفني لفريق الصقر اليمني إبراهيم يوسف الذي أشار إلى أن قدوم فريقه إلى البحرين وعينه على تحقيق الفوز والتأهل لكأس الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى أن فريقه يعاني من الارهاق بعد زيارته قبل أيام تركمانستان والوقت ضيق جداً ولم يحصل اللاعبين على الراحة الكاملة.

وأوضح أن فريقه يضم 6 لاعبين في صفوف المنتخب اليمني ويمتلكون امكانات عالية قد تؤهلهم للفوز على الحد، مؤكداً أنه يمتلك المعلومات الكاملة عن فريق الحد البحريني من خلال متابعته لمباراة الفريق في الأيام الماضية، مشيراً إلى أن الحد يمتلك لاعبا مميزا وهو اللاعب عبدالوهاب المالود الذي يتمتع بامكانات عالية.