الحبيلين.. تظاهرة غاضبة تحيي دور اللجان الشعبية في عدن ...

Monday 30 November -1 12:00 am
الحبيلين.. تظاهرة غاضبة تحيي دور اللجان الشعبية في عدن ...
----------

من سعدان اليافعي – ردفان

شهدت حاضرة ردفان صباح اليوم تظاهرة غاضبة وحاشدة كبرى استنكارا لما تشهده ردفان من هجوم وحصار عسكري سقط على اثره مدنين وتأييدا للمقاومة الشعبية الجنوبية وما تسطره من بطولات في صد هذا العدوان ..

وفي التظاهرة التي جاءت تزامنا مع يوم الاسير الجنوب صباح الخميس من كل اسبوع انطلقت من مرفق يافع الضالع ردفان جابت الشارع العام للمدينة رفعة الاعلام الجنوبية وصور الشهداء ولافتات تأيد المقاومة الشعبية الجنوبية وعملها النضالي في صد الهجمة العسكرية الزاحفة صوب ردفان ..

وفي وسط المدنية والتي اعتاد انصار الثورة الجنوبية اقامة مهرجانات خطابيها فيها هتف المشاركون للثورة والمقاومة والحرية والتي توجت بمهرجان خطابي حافل القيت فيه الكلمات الثورية المعبرة عن الاستنكار لما يحصل بردفان من هجوم عسكري غير مبرر استهدف القرى والممتلكات وسقط على اثره مدنين جرحى ولا زالت الحملة مستمرة حتى الان ورفض تلك الكلمات والشعارات تمدد الحوثي ودعت الى وقفه والاستنفار والاستعداد له ان تجرؤا او فكر صوب الجنوب..

كما اثنت كلمة المقاومة وحيت الدور البطولي للجان الشعبية الجنوبية في عدن مشدد على السير على ركب الشهداء حتى تحرير واستقلال الجنوب .

ودعت الكلمات الى مواصلة النضال ورص الصفوف ضد من تسول له نفسه المساس بردفان والجنوب ..

وحيت تلك الكلمات المقاومة الشعبية الجنوبية التي كان لها الدور النضالي والقتالي في صد عدوان الجيش على ردفان ولا زالت تسطر البطولات داعيين الى دعمها ماليا ومعنويا على الصعيد الرسمي والشعبي ..

والقيت في ختام المهرجان العديد من القصائد الشعرية التي الهبت حماس الحاضرين ..