مسيرة حاشدة في صنعاء ترفض تدخلات الخارجي

Monday 30 November -1 12:00 am
مسيرة حاشدة في صنعاء ترفض تدخلات الخارجي
_ صدام القدمي
----------

خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء مسيرة ثورية حاشدة بعنوان : ” من أجل الإستقرار نثور بإستمرار ” انطلقت من جولة المصباحي تقاطع شارع الستين حي حدة ووقفت أمام مبنى الأمم المتحدة .

المسيرة شهدت حضوراً جماهيراً حاشداً من أبناء العاصمة صنعاء ومحيطها حيث رفعوا لافتات منددة بالتدخلات الخارجية خصوصاً تلك الأمريكية والسعودية التي قالوا أنها تهدف لزعزعة أمن واقتصاد البلاد .

المشاركون في المسيرة رددوا بهتافات غاضبة ومنددة بتلك التدخلات الخارجية معلنين تأييدهم للخيارات والقرارات الثورية .

وأكد المتظاهرين على اﻹستمرار في الثورة حتى يتحقق الأمن والاستقرار وينعم الوطن بالحرية والكرامة بعيدا عن اﻹرتهان واﻹستغلال والعمالة مؤكدين أيضاً على وجوب احترام إرادتهم وقراراتهم وعدم التدخل في شؤونهم الداخلية من أي طرف كان وبأي اسلوب كان.

البيان الصادر عن التظاهرة طالب الجيش واللجان الشعبية بالتدخل السريع لإيقاف اعتداءات عناصر الاصلاح والجماعات التكفيرية المسماه قاعدة على الكهرباء والمنشأت النفطية وناقلاتها معتبراً أنها تكشف مدى عدوانهم للشعب
وعمالتهم للخارج .

وأكد البيان على مد يد المحبة والاحترام لكل الدول الراغبة في بناء علاقات قائمة على الندية والاحترام المتبادل .

البيان وفي ختامة قال أن الخيارات الثورية والمطالب الشعبية العادلة وتضحيات الشهداء العظيمة هي ضمانه الإستمرار لتحيق كافة أهداف الثورة واستعادة السيادة الكاملة للبلد .
نص البيان :
بيان مسيرة : (من أجل الاستقرار نثور باستمرار)
قال تعالى” إن الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل”. صدق الله العظيم
استشعارا للواجب الديني والوطني تجاه أمتنا وشعبنا اليمني العظيم، واعتزازا وفخرا بصدق الإنتماء والوﻻء لله وللوطن ، وتقديرا لدماء الشهداء العظماء الذين سقطوا في ميادين الحرية والشرف دفاعا عن هذا الوطن وعزته وكرامته. ونتيجة للتكالب على شعبنا ومحاولة فرض الوصاية والعودة إلى أحضان العمالة والخيانة والتبعية، ورفضا لدعوات النشاز التي تسعى إلى تركيع هذا الشعب وعدم احترام إرادته وقراراته المصيرية والتدخل في شؤونه الداخلية واﻹستقواء بالخارج من قبل بعض القوى المفرطة في العمالة واﻹرتهان وتغليب مصالحها الضيقة ومصالح رعاتها الخارجيين على حساب مصالح الشعب العامة التي تضمن لهذا البلد أمنه واستقراره وسيادة أراضيه.
ولما تشهده الساحة الدولية من تآمر لقوى الطغيان في العالم وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل في مواجهة هذا الشعب اليمني العظيم اﻷبي الصابر فإن جماهير شعبنا بزخمها الثوري المعهود وتاريخها النضالي الكبير خرجت اليوم لتعلن للعالم اﻹستمرار في ثورتهم المباركة للسعي نحو الحرية واﻹستقرار مؤكدة ثباتها وصمودها واستمراريتها وعليه فإن هذه المسيرة تؤكد على التالي:-
أوﻻً:- اﻹستمرار في ثورتنا حتى يتحقق لبلدنا أمنه واستقراره وينعم بالحرية والكرامة بعيدا عن اﻹرتهان واﻹستغلال والعمالة.
ثانياً:- يؤكد ابناء الشعب على وجوب احترام إرادتهم وقراراتهم وعدم التدخل في شؤونهم الداخلية من أي طرف كان وبأي اسلوب كان.
ثالثاً:- نطالب الجيش واللجان الشعبية بالتدخل السريع لإيقاف اعتداءات عناصر الإصلاح والجماعات التكفيرية المسماة قاعدة على الكهرباء والمنشأت النفطية وناقلاتها والتي تكشف مدى عدوانهم للشعب وعمالتهم للخارج .
رابعاً:- نمد أيدينا بالمحبة واﻹحترام إلى كل الدول الراغبة في بناء علاقات قائمة على الندية واﻹحترام المتبادل . .
خامساً:- خياراتنا الثورية ومطالبنا الشعبية العادلة وتضحيات شهدائنا العظيمة هي ضمانة اﻹستمرار لتحقيق كافة أهداف ثورتنا واستعادة السيادة الكاملة لبلدنا، والعزة والكرامة ﻷبنائنا، وضمانة المستقبل ﻷجيالنا.
المجد والخلود للشهداء .. والشفاء للجرحى .. والنصر والعزة لشعبنا اليمني العظيم
صادر عن اللجنة الثورية
الجمعة _ 6 مارس 2015