زعامات الجنوب تلتقي في الامارات لبحث توحيد القيادة

Monday 30 November -1 12:00 am
زعامات الجنوب تلتقي في الامارات لبحث توحيد القيادة
----------

ن المتوقع ان تعقد عدد كبير من القيادات الجنوبية اجتماع موسع لها خلال اليومين القادميين في دولة الإمارات العربية المتحدة لمناقشة تشكيل قيادة موحدة للحراك ، وتوافدت عدد من القيادات الجنوبية الى دبي خلال اليومين الماضيين.

ووفق مصادر متطابقة فان تحضيرا مكثفة تجريها عدد من القيادات الجنوبية في الخارج لعقد اجتماع موسع للقيادات الجنوبية يعقد السبت في الامارات خلال اليومين القادمين ، ونشر الصحفي والقيادي لطفي شطارة على صفحته بالفيس بوك صورا تظهر تجمعا لقيادات بارزة كان من بينها الرئيس السابق علي ناصر محمد والمهندس حيدر ابوبكر العطاس والسفير محمد عبدالرحمن العبادي والسفير رياض العكبري وقال انها في ضيافة الأستاذ صالح بن عثيمان.

وكان المهندس حيدر العطاس قد اكد ان الرئيس السابق علي سالم البيض سيشارك في اللقاء الا ان حراك الداخل لم يدلي باي تصريح يؤكد مشاركته في اللقاء وفي ذات السياق جرى اليوم الجمعة لقاء ودي بين عدد من القيادات في دبي.

واشارت مصادر مقربة من حراك الخارج الى ان اللقاء الموسع جاء بتنسيق خليجي والهدف منه الخروج بقرارات تعبر عن "موقف الجنوب" من الاحداث الجارية في اليمن وقد يكون هناك قرار بمشاركة جماعية لتمثيل الحراك في لقاء الرياض الذي سيضم القوى السياسية اليمنية .