اجتماع موسع يناقش قضايا تجنيد الشباب بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
اجتماع موسع يناقش قضايا تجنيد الشباب بعدن
----------

ناقش لقاء موسع عقد اليوم السبت برئاسة محافظ محافظة عدن الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور وضم مدراء عموم المديريات وجمعية المتقاعدين العسكريين والشخصيات الاجتماعية لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالنشاط الجاري بالمحافظة وما تشهده من تطورات سياسية وأمنية.

وفي اللقاء جرى استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بمستوى تنفيذ الخدمات وغيرها من المواضيع المتعلقة بقضايا الشباب.. حيث تم الاتفاق على فتح باب التجنيد للشباب في مختلف مديريات محافظة عدن لعدد ( 1650 ) مجند وفقا لشروط الخدمة في القوات المسلحة والأمن وقد تم مناقشة الترتيبات لاستقبال المتقدمين للتجنيد في اللجان المختصة في عموم مديريات المحافظة.

وأكد الأخ المحافظ على اهمية أن تتحمل كافة الجهات المعنية مسؤوليتها لتسيير عمل اللجان وبما من شأنه إعداد كشوفات المجندين بموضوعية وشفافية تخدم المصلحة العامة على ان يتم اعتماد ( 200 ) مجند من كل مديرية قابل للزيادة وفقا لظروف كل مديرية.. لافتا إلى انه سيتم تسجيل ( 3000 ) شاب في اللجان الشعبية من ابناء عدن.

ووجه الأخ المحافظ مدير شرطة عدن العميد ركن / محمد مساعد / بإعداد استمارات اللجان المكلفة باستقبال المجندين على ان تكون برئاسة كل من مدير عام المديرية ومكتب الشؤون القانونية بالمديرية وممثل عن جمعية المتقاعدين العسكريين والشخصيات الاجتماعية ومسؤولي الأمن بالمديرية وذلك وفقا لقرار اللجنة العليا للتجنيد بمحافظة عدن على أن تبدأ عملها من اليوم السبت حتى الخميس القادم .

واستعراض الاجتماع جملة من المواضيع حول مختلف القضايا الهامة لضرورة إشراك كافة أطياف المجتمع وبما من شأنه تسهيل عمل اللجان المختصة.

حضر الاجتماع وكلاء محافظة عدن أحمد الضلاعي وأحمد سالم ربيع علي ونائف البكري وسلطان الشعبي.