بحاح يصدم الانقلابيين بتصريح خطير من المكلا

Monday 30 November -1 12:00 am
بحاح يصدم الانقلابيين بتصريح خطير من المكلا
----------

من محافظة المكلا فجر رئيس الحكومة المستقيل خالد محفوظ بحاح مفاجأة من العيار بإعلانه العودة لممارسة مهامه وذلك بعد تصريحات سابقة أكد من خلالها عدم نتيه العدول عن استقالته .

 ومثل إعلان بحاح ضربة قاصمة للانقلاب الحوثي بالعاصمة صنعاء .
 
ووصل رئيس الحكومة اليمنية المستقيلة المهندس خالد محفوظ بحاح إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت وسط استقبال رسمي وشعبي . 
 
ووصل بحاح مطار المكلا على متن طائرة تابعة لشركة بترومسيلة وكان في استقباله محافظ حضرموت عادل باحميد، ووزير الأوقاف في الحكومة المستقيلة الدكتور فؤاد بن الشيخ أبو بكر، وجمع غفير من المواطنين . 
 
وقال بحاح في كلمة ترحيبيه ألقاها في صالة التشريفات بمطار الريان بالمكلا "غادرت العاصمة صنعاء متوجها إلى حضرموت لأرى أهلي وناسي, ثم سأكون مغادراً لبعض أسابيع وسأعود مرة أخرى لممارسة العمل الوطني ولن نبتعد في هذه الفترات العصيبة لأن الوطن بحاجة للجميع". 
 
وأضاف:"علينا أن نترك الماضي بكل مآسيه نعيش حاضره ونتعلم من الدروس وننظر للمستقبل بتفاؤل ولغة الحوار مهما طالت أو تعقدت تظل أقل كلفة من لغة الاحتراب". 
 
وفيما يتعلق بالحوار الوطني قال بحاح:" علينا أن نعود لمخرجات الحوار الوطني والدستور وأن ننتقل لمرحلة من السلام لمائه عام وأكثر ولدينا مخرجات حوار جاهزة ومسودة دستور وعلينا الخروج من هذه المرحلة الانتقالية والانتقال إلى الدولة الاتحادية وهذا ما نحتاجه وهو صمام أمان التنمية والاستقرار والوحدة". 
 
واضاف بحاح :"مستقبل أجيالنا لايزال مرهوناً بأيدي أشخاص مغارمين ونتمنى من الله أن يهديهم جميعا, والبلد يحتاج لتنمية اقتصادية والمواطن البسيط هو أكثر متضرر من هذا المغامرات".. مضيفا :"نسأل الله ان يهدي الجميع من بينهم الغادرين".

نقلا عن يمن فويس: