طائرة شعب حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
----------

× حفظت طائرة شعب حضرموت ماء وجه أسطول الطائرة الحضرمية في دوري النخبة بعد تحقيقها وبجداره واستحقاق وصافة مرحلة الذهاب لدوري النخبة للموسم الحالي بسته انتصارات مستحقه كان لها وقع طيب على عشاق هذه أللعبه التي هي وحتى قريب ماركة حضرميه من حيث تحقيق البطولات والانجازات ومن حيث الحضور القوي وتفريخ المواهب وتألقها في سماء أللعبه.
×سطوع طائرة شعب حضرموت في دوري النخبة لهذا العام وأعادت الذكريات الجميلة لاندية حضرموت في بطولات الاتحاد العام للكرة الطائرة امرأ اسعد الجميع وأفرحهم وإعطاء مؤشر طيبا بان الطائرة الحضرمية عاقدة العزم على إعادة الذكريات الجميلة والانتصارات والعودة لمنصات التتويج التي تم تلغيمه بقرارات غير منصفه وغير عادله ! إلا إن ذلك لم يثني من عزيمة طياري حضرموت في تحقيق انجاز جديد يعيد للعبه حيويتها والقها الذي افتقدته حلال السنوات الماضية لأسباب ومسببات عده كان له بالغ الأثر على شعبيتها وعلى مستواها الفني.
×التألق الشعباوي الذي تخطى فرقا عريقا هو درس جديد يقدمه أبناء حضرموت ساحلا وواديا في إن لعبة الكرة الطائره ماركتهم الأصلية وعشقهم الأول كيف لا وهم من صنع ربيعها وهم من يرسم مستقبلها ومن يقول غير ذلك فهو واهم ولا يعيش الحقيقة لان المال وحده ليس كافيا لصناعة فريق مالم يكون هناك مبدأ أساسي وهو الحب والانتماء للنادي الذي ترعرعوا فيه .
× وبالقدر الذي حمل فيه لاعبي وطياري شعب حضرموت لواء الدفاع عن سمعة طائرة حضرموت لم يستطع اتفاق الحوطه الممثل الثاني لحضرموت في المسابقة من تحمل الإرث الثقيل الذي خلفته أندية وادي حضرموت جراء غيابها القسري عن التحليق في سماء النخبة حينما اخفق الفريق ألاتفاقي في التحليق ولو بارتفاع منخفض بعيدا عن المركز قبل الأخير وهو مركز لايتلاءم مع طموح الفريق ومحبيه.
×إلف مبروك لطائرة شعب حضرموت جماهير ولاعبين وإدارة على تحقيق لقب وصافة النخبة كمركز متقدم يحققه الفريق لأول مره والذي نأمل إن يستمر في رحلة العودة والمنافسة على درع البطولة الذي غاب عن طائرة حضرموت.. فيما على الاتفاقيين الممثل الثاني لحضرموت بذل جهد اكبر للابتعاد عن المراكز المتاخره في مشاركتهم الأولى .