الأحمر في طريقه إلى البحرين

Monday 30 November -1 12:00 am
الأحمر في طريقه إلى البحرين

- من تدريبات معسكر الدوحة:

رسالة الدوحة / محمد الخميسي
----------

أنهى معسكره في الدوحة

تتوجه ظهر اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى العاصمة البحرينية المنامة لخوض مباراة الإياب أمام منتخب باكستان في الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العام 2018م وتصفيات نهائيات آسيا 2019م.

وأنهى منتخبنا استعداده للمباراة بمعسكر خارجي اختتمه أمس بمدينة الدوحة امتد لثلاثة أيام منذ عودة المنتخب من مدينة لاهور الباكستانية بعد تأجيل المباراة ونقلها إلى البحرين.
اكتمال المنتخب أمس
وأجرى منتخبنا الوطني مساء أمس تمرينه المعتاد على الملعب رقم (2) في مجمع الملاعب الفنية للاتحاد القطري، وشهد تمرين الأمس اكتمال الصفوف بعد وصول بعض اللاعبين من صنعاء الذين اضطروا للعودة لصنعاء حتى استخراج الفيزه للانضمام لبقية اللاعبين الذي عادوا من باكستان مباشرة إلى قطر لأنه تم الترتيب لتأشيراتهم مبكرا حسب طلب المدرب الذي أراد عمل معسكر مغلق لمدة أسبوع للاعبي المنتخب الأولمبي قبيل التوجه إلى الإمارات.
وخلال إقامة لاعبي المنتخب في صنعاء تم إجراء تمرين صباحي للاعبين بعد الاستعانة بالمدرب الوطني فؤاد العودي لتدريبهم حسب البرنامج المرسل من مدرب المنتخب.
استبعاد باصهي والزبيري والغمري .. وعودة سامر
استغنى المدرب سكوب عن ثلاثة لاعبين بعد العودة من باكستان ، حيث غادر المهاجم ياسر باصهي والمدافع حمادة الزبيري ولاعب الوسط محمد الغمري، وبالنسبة للحارس سامر فضل فقد عاد إلى عُمان لخوض مباراة مع فريقه أقيمت يوم الخميس الماضي ، وأكد سامر انه جاهز للالتحاق بالمنتخب في البحرين إذا استدعاه المدرب للمباراة.